كورة عالمية

الثورة التى أحدثها سولاري أمام ريال بيتيس – في الملعب

استعاد فريق ريال مدريد , نغمة الإنتصارات من جديد في الدوري الإسباني , بعد الفوز الذي حققه مساء الأمس أمام ريال بيتيس بنتيجة 2-1 , في الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإسباني ” الليجا ” , وذلك بعد تعادل وهزيمة . 

 

صحيفة ” ماركا الإسبانية قالت على أن سولاري لم يجرؤ المدرب على القيام بتغيير ثوري في تشكيلة الفريق حتى ليلة البارحة أمام ريال بيتيس , حيث أن المدرب أحدث ثورة حقيقة في لقاء الأمس على أرضية ملعب ” بينيتو فيامارين ” . 

 

1- اللعب بثلاثة مدافعين : قرر المدرب البدء بالثلاثي راموس , فاران , ناتشو في خط الدفاع , مع وجود ظهيرين ليتغير الرسم التكتيكي حسب الظروف من 3-5-2 إلى 5-3-2 , حيث كانا كارفخال وريجيلون المفاجأة على الأطراف . 

 

2- إيسكو لا يلعب رغم غياب 8 لاعبين : إيسكو لم يلعب سوى في مباراتين كأساسي مع سولاري , لكن الغريب في الأمر أن سولاري فضل إشراك كريستو وإبراهيم عليه , لا يمكن احتواء الأمر , العلاقة منقطعة بين المدرب واللاعب . 

 

3- اللعب بمهاجمان: لأول مرة يشرك سولاري مهاجمين صريحين بنزيما وفينيسوس , مع إصابات بيل , اسينسيو , ماريانو , وإيقاف فاسكيز لم تكن هناك خيارات كثيرة أمام المدرب. لكن يجب منح فينيسوس الثناء الذي يستحقه لكونه الأفضل . 

 

4- المخاطرة في التغييرات: لم تكن ثورة سولاري في التشكيلة الأساسية فحسب , بل حتى في تبديلاته , أصيب بنزيما فأقحم كريستو وبعد التعادل أشرك سيبايوس بدلاً من ريجليون , ولم يكترث لمارسيلو وإيسكو عند اختياره لإبراهيم دياز . 

اظهر المزيد

اترك رد