كورة عالمية

ريال مدريد يستعيد نغمة الإنتصارات بفوز قاتل على ريال بيتيس – في الملعب

حقق فريق ريال مدريد فوزاً مهماً على حساب نظيره ريال بيتيس في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” بينتو فيامارين ” بنتيجة 2-1 , في الجولة التاسعة عشر من من الدوري الإسباني , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 33 نقطة في المركز الرابع بنفس رصيد إشبيلية , بينما تجمد رصيد بيتيس عند 26 نقطة نقطة في المركز السابع .

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين وسط إنحصار الملعب في متوسط الميدان , قبل أن يخرج كيلور نافاس أمام لاعب بييس وأمسك بالكرة , وبعدها سدد راموس كرة من ضربة حرة مباشرة لكنها في الجدار الدفاعي في الدقيفة ” 5 ” , ثم أستمرت أفضلية ريال مدريد النسبية على مجريات اللقاء دون خطورة حقيقية على الفريقين .

 

وفي الدقيقة ” 13 ” سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق ( لوكا مودريتش ) بعد كرة وصلت الى كارفخال الذي سدد كرة أرضية على خط منطقة الجزاء أبعدها المدافع لتصل الى مودريتش الذي أطلق كرة بيسراه على خط منطقة الجزاء سكنت شباك بيتيس , وفي الدقيقة ” 20 ” دخل فينيسيوس منطقة الجزاء وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس بثبات . 

 

سدد مودريتش كرة قوية من خارج منطقة الجزاء فوق المرمى في الدقيقة ” 24 ” , وبعدها أرسل بنزيما كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء استقبلها فينيسيوس بتسديدة تصدى لها الحارس , أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد هجمة مرتدة سريعة انتهت بتمريرة من فينيسيوس الى فالفيردي الذي انفرد بالحارس ودخل منطقة الجزاء لكن المدافع أبعده الكرة .  

 

سدد كاناليس كرة من ضربة حرة مباشرة لكنها بجوار القائم الأيمن للحارس كيلور نافاس في الدقيقة ” 41 ” , وبعدها كاد بيتيس أن يسجل هدف التعادل بعد تسديدة أرضية من كاناليس لكن الكرة بجوار القائم بقليل في الدقيقة ” 44 ” ,  تعرض كريم بنزيما لإصابة على مستوى اصبع يده قبل أن ينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بنتيجة 1-0 . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , خرج بنزيما بسبب الإصابة ودخل بدلاً منه كريستو , وبعدها سدد كاناليس كرة قوية أرضية لكن بين أحضان الحارس نافاس في الدقيقة ” 47 ” , وبعدها أرسل خواكين كرة عرضية من الجانب الأيسر لكن دون أي متابع من لاعبي بيتيس في الدقيقة ” 57 ” , وبعدها سدد كواردادو كرة رائعة لكنها بجوار المرمى بقليل . 

 

سجل ريال بيتيس هدف التعادل عن طريق ( سيرجيو كاناليس ) بعد تمريرة قبل ان يسدد الكرة من تحت أقدام نافاس ثم أكد الحكم الهدف بعد  إستعانته بتقنية الفيديو في الدقيقة ” 68 ” , خرج ريجليون ودخل بدلاً منه سيبايوس من جانب ريال مدريد , وبعدها خرج فالفيردي ودخل ابراهيم دياز في الدقيقة ” 72 ” في آخر تبديلات النادي الأبيض .

 

وفي الدقيقة ” 88 ” تحصل اللاعب كاسيميرو على ضربة حرة مباشرة إنبرى لها اللاعب ( داني سيبايوس ) الذي سدد الكرة مسجلاً الهدف الثاني لصالح النادي الملكي , لينتهي بعدها اللقاء بفوز النادي الملكي بنتيجة 2-1 . 

اظهر المزيد

اترك رد