كورة عالمية

توتنهام يبلغ ريال مدريد بسعر هاري كين الخيالي – في الملعب

يرغب نادي ريال مدريد الإسباني , بالحصول على خدمات مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي , هاري كين , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة في نهاية الموسم الحالي , من أجل تعزيز وتدعيم خط هجوم الفريق بعد رحيل كرستيانو . 

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية قالت ” طلب نادي توتنهام 350 مليون يورو لبيع كين , وهي قيمة تعكس الجنون الذي أصاب سوق الانتقالات منذ انتقال نيمار الى سان جيرمان قادماً من برشلونة مقابل 222 مليون يورو في صيف 2017 ” . 

 

وأضافت الصحيفة ”  ريال مدريد يواصل أزمته الهجومية بعد رحيل كريستيانو رونالدو حيث فقد الفريق لاعباً قادراً على تسجيل 50 هدفاً في كل موسم وهي الأزمة التي لم يتمكن جميع مهاجمي ريال مدريد في الموسم الحالي من حلها ” . 

 

وأكملت قائلة ” يعد دانيال ليفي رئيس نادي توتنهام واحداً من أصعب المفاوضين في عالم كرة القدم ويعرفه ريال مدريد جيداً منذ عمليتي التعاقد مع لوكا مودريتش في 2012 وجاريث بيل في 2013 , اللذان يلعبان الآن في الملكي ” . 

 

وأستطردت حيث قالت ” ويعي ليفي جيداً الأزمة التي يمر بها ريال مدريد بعد رحيل كريستيانو رونالدو , ولذلك وضع سعراً مرتفعاً من أجل هاري كين لأنه يعرف أن النادي الأبيض يحتاج لضمه وسيكون مستعداً لإتمام الصفقة بأي ثمن ” . 

 

وتابعت الصحيفة ”  في الوقت الحالي إدارة ريال مدريد ستنتظر لترى ما تؤول إليه الأمور حيث ستختلف الصورة إذا فشل توتنهام بالفوز بالألقاب , حيث ستكون فرصة رحيل هاري كين أسهل وإدارة توتنهام لن تتعجل في إتمام الصفقة ” . 

 

وأتمت الصحيفة حيث قالت ”  توتنهام سينتقل إلى ملعبه الجديد في مارس المقبل وتعي إدارة النادي اللندني جيداً أن كين سيكون لاعباً هاماً للغاية في مشروع النادي المقبل لكن كافة الأمور الآن في يد ماوريسيو بوتشيتينو ” . 

اظهر المزيد

اترك رد