كورة عالمية

تشيلسي يحقق فوزاً ثميناً على نيوكاسل في البريميرليج – في الملعب

حقق فريق تشيلسي فوزاً مهماً ومستحقاً على حساب نظيره فريق نيوكاسل يونايتد  , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” ستامفورد بريدج ” بنتيجة 2-1 , في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين من البريميرليج . 

 

ورفع فريق تشيلسي رصيده بعد هذا الإنتصار الى 47 نقطة في المركز الرابع في سلم الترتيب العام بفارق 6 نقاط عن أرسنال صاحب المركز الخامس , في حين تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند النقطة 18 في المركز الثامن عشر . 

 

وسجل فريق تشيسي هدف التقدم عن طريق اللاعب ( بيدرو رودريجيز ) بعد كرة طولية من دافيد لويز خلف المدافعين وصلت الى بيدرو الذي استلم الكرة ببراعة ووضع الكرة ” لوب ” من فوق الحارس , في الدقيقة ” 9 ” من اللقاء . 

 

وفي الدقيقة ” 40 ” سجل فريق نيوكاسل هدف التعادل عن طريق اللاعب ( كياران كلارك ) وذلك بعد ركنية من الجانب الأيسر حولها كلارك برأسية سكنت شباك الحارس كيبا , لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1 . 

 

وخلال الشوط الثاني من اللقاء , سجل فريق تشيلسي هدف ثاني عن طريق ( ويليان ) بعد كرة وصلت الى البرازيلي ليدخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة رائعة في الشباك , لينتهي اللقاء بعدها فوز فريق تشيلسي بنتيجة 2-1 . 

اظهر المزيد

اترك رد