كورة عالمية

صفقة انتقال رمضان صبحي الى الأهلي تمت – في الملعب

يستعد نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي , للإعلان الرسمي عن رحيل نجم الفريق الدولي المصري الشاب , رمضان صبحي , عن صفوف الفريق , خلال سوق الإنتقالات الشتوية القادمة في يناير/كانون ثان المقبل , الى صفوف فريق الأهلي .

 

حيث أكد الإعلامي المصري , كريم رمزي , عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي بأن صفقة انتقال رمضان صبحي الى الأهلي تمت بنسبة 100% , وأن فريق هدرسفيلد تاون الإنجليزي يستعد للإعلان الرسمي عن الصفقة . 

 

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات للتوقيع مع رمضان صبحي على سبيل الإعارة في الميركاتو الشتوي القادم الذي سيفتح بعد عدة أيام , في حين أكد النادي الأهلي في بيان رسمي أن المفاوضات مازالت جارية مع النادي الإنجليزي . 

 

الجدير بالذكر أن رمضان صبحي صاحب الـ21 عاماً هو من خريجي فريق الأهلي , ثم انضم الى ستوك سيتي في 2016 , ووبعدها انضم الى هدرسفيلد في عام 2018 , ولم يلعب مع فريق هدرسفيلد سوى 4 مباريات فقط منذ إنضمامه . 

 

وخاض النجم المصري الشاب 46 مباراة وسجل 3 أهداف وصنع 3 مع فريق ستوك سيتي , في حين لعب بقميص الأهلي المصري 74 مباراة وسجل 17 هدفاً وصنع 15 , ويعتبر رمضان صبحي واحد من أبرز المواهب الشابة . 


اظهر المزيد

اترك رد