كورة عالمية

مستقبل ريبيري الموضوع الأهم في بايرن ميونخ – في الملعب

أعلن النجم الهولندي آريين روبن في وقت سابق أن هذا الموسم هو الموسم الأخير له رفقة نادي بايرن ميونخ بعد عشرة مواسم دافع فيها عن ألوان الفريق وساهم بتحقيقه للعديد من البطولات، وكتب إسمه بأحرف من ذهب في تاريخ النادي الكبير.

 

وفور إعلان روبن هذا القرار، تحدث الكثيرين عن قرار مشابه سيعلنه النجم الفرنسي فرانك ريبيري البالغ من العمر 35 عاماً مثل روبن، والذي يلعب للفريق البافاري منذ 12 عاماً، خاصة أن الحديث يدور عن رغبة النادي في تجديد دماء الفريق.

 

ولكن ما قدمه ريبيري في المباريات الأخيرة مع الفريق جعل الكل يتوقف للتفكير حول إذا رحيله في مصلحة النادي أم لا، فهو من قاد الفريق لفوز ثمين على لايبزيغ بتسجيله هدف الفوز، وبعد أيام سجل هدفان وقاده للفوز في مباراة صعبة أمام فرانكفورت.

 

اللاعب المخضرم قال في تصريحات لشبكة سكاي سبورت حول هذا الموضوع ” أنا ألعب بشكل جيد، ولا أشتكي من إصابات، وآمل أن يستمر هذا الشيء في مرحلة الإياب، أنا سعيد هنا وأحب الجميع، لدي 5 أشهر أخرى، ولا أعرف ما قد يحدث.”

 

كارل هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ قال أن ريبيري أبلغ الإدارة مازحاً أنه يريد تجديد عقده، في الوقت الذي تتحدث فيه الصحف الألمانية البارزة عن هذا الموضوع بشكل كبير، بعد أن كان يبدو للجميع أن ريبيري يخوض موسمه الأخير.

اظهر المزيد

اترك رد