كورة عالمية

زوران يسرد طريقة التفوق على ريال مدريد , وإمكانية تحقيق المفاجأة – في الملعب

ظهر مدرب فريق العين الإماراتي , زوران ماميتش , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نهائي كأس العالم للأندية , في اللقاء الذي سيقام على استاد مدينة زايد الرياضية . 

 

حيث استهل المدرب في حديثه ” أريد الفوز دائمًا في كل المباريات , لكنني أعلم أن الفرق بين الفريقين هو مثل سيارة سمارت و مرسيدس , لكن سمارت تتفوق أحيانًا على المرسيدس , ريال مدريد لن يقف في طريقنا نحو الحلم ” . 

 

وأضاف المدرب حيث قال ” مفاجأة ضد ريال مدريد ؟ لا مُستحيل في كرة القدم , لديك حُلم فلتأمل بالحصول على الحظ أو يوم جيد ,  ريال مدريد يلعب في النهائيات بشكل قوي وجدي , هم لا يهتمون باسم الخصم , و أظن أن هذه سلبية ” . 

 

وأردف قائلاً ” ضد ريال مدريد يجب أن نكون محظوظين , و أن يقدم حارسنا مباراة رائعة , و أن نسجل من فرصة وحيدة , هذه هي الطريقة الوحيدة للتفوق عليهم , جميع لاعبي فريقي عليهم التركيز لتقديم مباراة جيدة للخروج بنتيجة إيجابية ” . 

 

وتابع المدرب حيث قال ” بالنسبة لي ريال مدريد أفضل نادٍ في العالم بغض النظر عن مروره بفترة صعبة , الفريق مُجهد للغاية لأنه لعب وقتين إضافيين , أنا لم ألعب لكنني مُتعب كذلك , ما يمكنني قوله هو أن ريال مدريد الأفضل في العالم ” . 

 

واختتم المدرب قائلاً ”  قوة ريال مدريد تكمن في مارسيلو و بيل ؟ لا , بل بالفريق بأكمله , جميعهم يحددون مصير اللقاء وليس لاعب أو اثنين , هناك راموس ، فاران و كارفخال  و هؤلاء فقط في الدفاع , لا تعلم من أين تأتيك الخطورة ” . 

اظهر المزيد

اترك رد