كورة عالمية

مدافع فالنسيا على أعتاب برشلونة – في الملعب

أكدت العديد من التقارير الصحفية الصادرة من إسبانيا , على أن مدافع فريق فالنسيا , أصبح على بعد خطوة واحدة فقط من الإنتقال الى صفوف نادي برشلونة الإسباني , خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات الشتوية في يناير . 

 

صحيفة ” سبورت ” الإسبانية المقربة من النادي الكتلوني قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن المدافع الكولومبي جيسون موريلو نجم فالنسيا , سينضم الى صفوف فريق برشلونة , خلال الساعات القليلة المقبلة . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على ان موريلو غاب عن تدريبات الخفافيش الجماعية , اليوم الأربعاء , من أجل استكمال عملية انتقاله الى النادي الكتلوني , حيث من المتوقع أن ينضم الى متصدر فريق برشلونة على سبيل الإعارة . 

 

ويعود تحرك برشلونة نحو التعاقد مع موريلو بسبب الإصابات التى يعاني منها الفريق الكتلوني , حيث أن صامويل اومتيتي وتوماس فيرمايلين يعانيان من إصابة , وبالتالي فإن الفريق الكتلوني قرر التوقيع مع موريلو لتعزيز دفاع الفريق . 

 

يذكر ان جيسون موريلو صاحب الـ26 عاماً يلعب في فالنسيا منذ 2018 , ولعب مع الإنتر 69 مباراة , ولعب مع غرناطة 53 مباراة , ولعب مع لاس بالماس 41 مباراة , ولعب مع قادش مباراة واحدة , بينما لعب مع فالنسيا 20 مباراة . 

اظهر المزيد

اترك رد