كورة عالمية

4 أسماء على رادار ريال مدريد لتعزيز خط الهجوم – في الملعب

يبدو أن فريق ريال مدريد الإسباني , حريص جداً على تعزيز وتدعيم خط هجوم الفريق , خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات , خاصة في ظل العقم التهديفي الذي يعاني منه الفريق هذا الموسم , بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو . 

 

صحيفة ” ABC ” قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن فريق ريال مدريد يحتاج إلى تعزيز هجومه لتحسين قدرته على التهديف , مشيرة على أن 4 مهاجمين يعبرون عن رغبتهم في القدوم إلى البطل الأوروبي . 

 

1- ماورو إيكاري : سجل الأرجنتيني 4 أهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم , لكن الإنتر قد تم إقصائه واللاعب يريد من ريال مدريد أن يدفع في سوق الشتاء مبلغ 110 مليون للعب في دوري أبطال أوروبا بفبراير ويطمح للفوز بالبطولة .

2- رودريغو غوس: المهاجم البرازيلي يلعب كجناح أيسر وكذلك هداف , انه سريع مع مهاره رائعه بالكره , هو لاعباً لريال مدريد لكنه مُعار لسانتوس حتى يونيو , على الرغم من أنه في 9 يناير سيبلغ الـ 18 عاماً ويمكن أن يأتي هذا الشتاء .

3- لوكا يوفيتش: مهاجم فرانكفورت الألماني صاحب الـ20 عاماً هو احد اكتشافات البوندوسليجا هذا الموسم , سجل هذا الموسم 10 أهداف كثاني هداف بعد ألكاسير صاحب الـ11 هدفاً , تم عرضه على ريال مدريد , وهو لاعب مثالي للفريق . 

4- ابراهيم دياز : جوهرة مانشستر سيتي صاحب الـ19 عاماً ينتهي عقده في الصيف , ويرغب في الرحيل واللعب بقميص ريال مدريد , لاعب موهوب وسريع ولديه مهاره جيده بالكره وأيضًا يلعب بقدميه الاثنين بشكل جيد وهذا أمر نادر .

اللاعب الشاب يأمل أن يكون أول توقيع لريال مدريد في يناير 2019 حتى يتخلص من إهمال ودكة بيب جوارديولا , انضم الى مانشستر سيتي في 2014 قادماً من ملقا , وبدأ باللعب في السادس من عمره في نادي تيرو ديل بيشون . 

اظهر المزيد

اترك رد