كورة عالمية

ماذا قال يورجن كلوب عن الفوز على مانشستر يونايتد ؟ – في الملعب

تحدث مدرب نادي ليفربول , يورجن كلوب , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , بعد الفوز الذي حققه الفريق 3-1 على نظيره فريق مانشستر يونايتد في الجولة السابعة عشر من البريميرليج , على أرضية ملعب ” أنفيلد ” معقل الريدز . 

 

حيث استهل حديثه ” كانت مباراة جيدة لنا , أعتقد أنها أفضل مباراة لي منذ وصولي لليفربول , قدمنا 30 دقيقة مميزة في الشوط الأول و لكننا سجلنا هدف واحد , الحظ كان معنا في الهدف الثالث و الثاني و لكن الهدف الاول كان رائعاً ” . 

 

وأستطرد المدرب حيث قال ” فابينهو كان رائعاً اليوم امام مانشستر يونايتد , هو لاعب رائع لا يوجد شك في ذلك و لكن فينالدوم و ميلنر و هندرسون لعبوا بشكل جيد أمام نابولي , أنا لا أحب المقارنات بين اللاعبين , الجميع هنا مهم للغاية ” . 

 

وتابع المدرب في حديثه حيث قال ” التغييرات؟ لابد من القيام بذلك لأنه اللاعبيون يُصابون بعد الكثير من المباريات و من الجيد اننا كنا مستعدين لذلك , في العالم المثالي علينا إراحة اللاعبين في الكثير من المباريات و لكن هذا لايمكن ” . 

 

واختتم حديثه ” كلاين ؟ لعب اليوم اول مباراة له مع الفريق هذا الموسم و لكنه ظهر بشكل جيد , التركيز على مانشستر سيتي ؟ لا لم نقم بذلك , اليوم واجهنا مانشستر يونايتد وليس مانشستر سيتي , نحن لا نركز الا على مبارياتنا ” . 

اظهر المزيد

اترك رد