كورة عالمية

روما يفتك فوزاً مثيراً من أنياب جنوى في الدوري الإيطالي – في الملعب

افتك فريق روما فوزاً صعباً ومثيراً من أنياب فريق جنوى , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” الأوليمبيكو ” بنتيجة 3-2 , في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من منافسات الدروي الإيطالي الدرجة الاولى .

 

ورفع فريق روما رصيده بعد هذا الإنتصار الثمين الى 24 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف عن ساسولو , في حين تجمد رصيد فريق جنوى عند 16 نقطة في المركز السادس عشر في سلم الترتيب بفارق الأهداف عن سبال . 

 

وإستطاع جنوى أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( كريستوف بياتيك ) في الدقيقة ” 17 ” وذلك بعدما سدد أوسكار هيليمارك كرة من خارج منطقة الجزاء مرت من تحت أقدام الحارس أولسن بغرابة ثم تابعها بياتيك في الشباك . 

 

وإستطاع فريق روما أن يسجل هدف التعادل عن طريق ( فيدريكو فازيو ) في الدقيقة ” 31 ” , وذلك بعد ضربة حرة مباشرة من الجانب الأيمن نفذها فلورينزي ليحولها لاعب جنوى ثم وصلت الى فازيو الذي سدد الكرة في الشباك . 

 

وسجل فريق جنوى هدف ثاني عن طريق اللاعب ( أوسكار هيليمارك ) في الدقيقة ” 33 ” , ثم إستطاع فريق روما أن يعدل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول عن طريق اللاعب الشاب ( جاستن كلويفرت ) , لينتهي الشوط الأول 2-2 .

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , سجل روما هدف ثالث عن طريق ( بريان كريستانتي ) في الدقيقة ” 59 ” , بعد كرة من كريستانتي الى كلويفرت الذي هيأها برأسه الى كريستانتي الذي أطلق الكرة في الشباك , لينتهي اللقاء 3-2 . 

اظهر المزيد

اترك رد