كورة عالمية

تيبو كورتوا يفتح النار على سيميوني – في الملعب

تحدث حارس مرمى ريال مدريد , تيبو كورتوا , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , بعد الفوز الذي حققه الفريق مساء الأمس على رايو فالكيانو 1-0 في الجولة السادسة عشر من الليجا , على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” . 

 

حيث استهل الحارس في حديثه ” كان بإمكاننا إنهاء المباراة من الشوط الأول ولكن لم نفعل ذلك , سيطرنا على المباراة لكن عانينا في بعض الفرص , مع ريال مدريد لا يوجد مباريات سهلة , كان بإمكاننا الفوز بثلاثة أهداف على الأقل ” .

 

وأضاف الحارس حيث قال ” إذا لم نسجل الهدف الثاني فسوف تصبح المباراة صعبة عليك , أتمنى لنافاس عيد ميلاد سعيد دائماً نتنافس نحن الحراس والمدرب عليه الاختيار , نحن في أفضل فريق في العالم والتنافس شيء طبيعي ” . 

 

وأستطرد الحارس في حديثه حول انتقادات مدرب أتلتيكو مدريد دييحو سيميوني حيث قال ” سيميوني ينتقد ريال مدريد ليصبح ذا شعبية عالية عند جمهور أتلتيكو , هو دائماً يفعل ذلك , ويلتصق بمدريد لكونه أفضل ناد في العالم ” . 

 

واختتم الحارس بنفس السياق حيث قال ” أحترم الآراء , ولكن نعم سيميوني يحب الشعبية والأضواء , لقد استهانني عندما حصلت على جائزة أفضل حارس مرمى من الفيفا , قال بـأنني حصلت عليها لأنني ألعب في ريال مدريد ” . 

اظهر المزيد

اترك رد