كورة عالمية

توقيت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والمعلق والقناة الناقلة – في الملعب

يستضيف فريق ليفربول , مساء اليوم الأحد , نظيره فربق مانشستر يونايتد , في قمة مباريات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج ” , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” آنفيلد ” معقل الريدز . 

 

فريق ليفربول يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب العام مؤقتاً برصيد 42 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر فريق مانشستر سيتي الذي فاز أمس على إيفرتون , بينما يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 26 نقطة .

 

ويسعى فريق ليفربول في لقاء اليوم لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وإستعادة الصدارة من جديد , بينما يتطلع مانشستر يونايتد الى تحقيق نتيجة إيجابية ومرضية للمنافسة على المراكز الأربعة المتقدمة . 

 

وستقام المباراة الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 6:00 مساءً بتوقيت الأردن وسوريا وفلسطين والسودان وليبيا ومصر .

 

وستقام الساعة 5:00 بتوقيت كل من تونس والجزائر والمغرب , 4:00 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , 8:00 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على ( بي ان سبورت 2 ) , وسيلعق عليها الملعق ( حفيظ الدراجي ) . 

اظهر المزيد

اترك رد