كورة عالمية

توقيت مباراة روما وجنوى والقناة الناقلة والمعلق – في الملعب

يستضيف فريق روما مساء اليوم على ملعب الاوليمبيكو في العاصمة الإيطالية نظيره فريق جنوى في مباراة الجولة السادسة عشر من بطولة الإيطالي الدرجة الأولى، في مباراة يسعى فيها روما للعودة إلى سكة الإنتصارات بعد أسابيع صعبة.

 

قبل هذا اللقاء بين الفريقين، يتواجد فريق روما في المركز الثامن في الترتيب برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف عن أتلانتا السابع، ويتقدم بفارق الأهداف فقط عن فريقي ساسولو وبارما، ويأتي فريق جنوى في المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة.

 

روما يسعى لتحقيق الفوز في هذا اللقاء لكي يتمكن من التقدم في الترتيب، ولكن قبل هذا فالفريق بحاجة للفوز لكي يستعيد الثقة بعد سلسلة من المباريات السلبية مؤخراً، فيما يسعى جنوى الذي تراجعت نتائجه بعد بداية جيدة لتحقيق نتيجة إيجابية.

 

وستقام المباراة الساعة 10:30 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 9:30 مساءً بتوقيت الأردن وسوريا وفلسطين والسودان وليبيا ومصر .

 

وستقام 8:30 بتوقيت كل من تونس والجزائر والمغرب , الساعة 7:30 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , 11:30 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على ( بي إن سبورت 4 ) , وسيعلق عليها الملعق الرياضي ( خليل البلوشي ).

اظهر المزيد

اترك رد