كورة عالمية

توقيت مباراة أرسنال وساوثهامتون والقناة الناقلة والمعلق – في الملعب

يحل فريق أرسنال عصر اليوم الأحد ضيفاً على نظيره فريق ساوثهامتون على ملعب سانت ميريز في مدينة ساوثهامتون جنوب إنجلترا في المباراة التي تأتي ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

قبل هذا اللقاء يتواجد فريق أرسنال في المركز الخامس في الترتيب برصيد 34 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن جاره فريق تشيلسي صاحب المركز الرابع، ويتواجد فريق ساوثهامتون في المركز التاسع عشر في الترتيب برصيد 9 نقاط.

 

أرسنال سيحاول مواصلة سجله المميز ( 22 مباراة متتالية دون تلقي أي هزيمة ) بتحقيق الفوز في هذا اللقاء، على أمل أن يتعثر تشيلسي أمام مضيفه برايتون لكي ينفرد في المركز الرابع ويعيد الفارق مع توتنهام الثالث إلى نقطتين.

وستقام المباراة الساعة 4:30 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 3:30 مساءً بتوقيت الأردن وسوريا وفلسطين والسودان وليبيا ومصر .

 

وستقام الساعة 2:30 بتوقيت كل من تونس والجزائر والمغرب , 1:30 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , 5:30 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على ( بي ان سبورت 2) , وسيلعق عليها الملعق الرياضي ( سوار الذهب ).

 

اظهر المزيد

اترك رد