كورة عالمية

يوفنتوس يحسم الديربي بأقدام كريستيانو ويغرد بعيداً في الصدارة – في الملعب

حسم فريق يوفنتوس الديربي لصالحه , عقب الفوز على فريق تورينو , في اللقاء الذي أقيم على ملعب “أولمبيكو دي تورينو ” بنتيجة 1-0 , في الجولة السادسة عشر من الدوري الإيطالي , ليرفع يوفنتوس رصيده الى 46 نقطة في الصدارة وبفارق 11 نقطة مؤقتاً عن نابولي , في حين تجمد رصيد تورينو عند النقطة 22 نقطة في المركز السادس مؤقتاً . 

 

الشوط الأول من المباراة لم تشهد الكثير من الفرص الحقيقية على كلا المرمين , في حين كان فريق تورينو الأفضل في متوسط الملعب مع أداء جيد للغاية من الناحية التكتيكة والبدنية , في حين شهدت اول فرصة في اللقاء عند الدقيقة ” 15 ” لصالح يوفنتوس بعد كرة وصلت الى كريستيانو الذي سددها من لمسة واحدة لكن الحارس أبعدها براعة . 

 

وفي الدقيقة ” 23 ” أرسل لاعب تورينو كرة عرضية من الجانب الأيسر لكن دفاع اليوفي أبعدها في اللحظة الأخيرة , وبعدها انحصر اللعب في متوسط الملعب دون أي خطورة حقيقية , كاد تورينو أن يسجل هدف التقدم بعد عرضية من ضربة حرة مباشرة ورأسية من بيلوتي أبعدها حارس اليوفي ثم شتتها الدفاع , لينتهي الشوط الأول بالتعادل 0-0 . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , سدد بيلوتي كرة قوية أرتطمت في المدافع ثم فوق المرمى الى ركنية في الدقيقة ” 52 ” , وبعدها رد اليوفي بعرضية من ساندرو من الجانب الأيسر أبعدها المدافع في الدقيقة ” 54 ” , كاد ديبالا أن يسجل هدف التقدم بعد عرضية من رونالدو ثم رأسية من ماندزوكيتش سددها ديبالا لكن ارتطمت الكرة في المدافع . 

 

وفي الدقيقة ” 68 ” احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح اليوفي بعد تمريرة من زازا الى حارسه ليرتكب الأخير خطأ أمام ماندزوكيتش لينبري لها ( كريستيانو رونالدو ) مسجلاً هدف التقدم , ثم سجل اليوفي هدف ثاني عن طريق ماندزوكيتش لكن الحكم الغاه بداعي التسلل على رونالدو الذي لمس الكرة برأسه قبل وصول لماندزوكيتش في الدقيقة ” 73 ” .

 

هدأت المباراة نسبياً بين الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسط الملعب ودون خطورة حقيقية على كلا المرميين , كاد اليوفي أن يسجل هدف ثاني في الدقيقة ” 90+1 ” بعد كرة من ديبالا سددها رونالدو لكن في الدفاع ثم سهلة بين أحضان الحارس , مرت الدقائق المتبقية دون خطورة , لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق يوفتوس بهدف نظيف . 

اظهر المزيد

اترك رد