كورة عالمية

هذا ما أعمل عليه بشكل مكثف , ونستحق نتيجة أفضل – في الملعب

تحدث مدرب نادي ريال مدريد , سانتياجو سولاري , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , بعد الفوز الذي حققه الفريق 1-0 على رايو فاليكانو , .في الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني , على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” . 

 

حيث استهل المدرب في حديثه ”  لعبنا شوطاً أول بشكل جيدًا جدًا , كان علينا أن تذهب للراحة مع نتيجة أكثر اطمئناناً , كانت لدينا فرص أكثر من مباراة هويسكا , كان يجب علينا أن نخرج مع نتيجة أكثر من التي حصلنا عليها ” . 

 

وأضاف المدرب في حديثه حيث قال ” أنا اهتم كثيراً بكون جميع اللاعبين جيدون ومتاحون لنا , انا سعيد لذلك , استعادة مستوى ايسكو ؟ أنا اعمل على استعادة مستوى جميع اللاعبين لدينا , هذا ما أعمل عليه بشكل مكثف حالياً ” . 

 

وأستطرد المدرب قائلاً “أحببت دعم المشجعين اليوم طوال المباراة , وهذا ما نحبه ونحتاجه , خروج أسينسيو وبنزيما من الإصابة ؟ أعتقد أن بنزيما وأسينسيو يعانون من كدمات فقط , لا شيء خطير , ولكن يجب علينا أن ننتظر .. ” . 

 

واختتم ” سأكون قلقاً إذا لم يكن لدينا فرص سانحة للتسجيل لكننا فعلنا , أسينسيو قدم مباراة قوية جداً وأكيد سيحصل على المزيد من الدقائق , لم نعطي أي شيء لرايو فاليكانو حتى في آخر اللحظات كما كان كورتوا جيد جدا ” . 

اظهر المزيد

اترك رد