كورة عالمية

مايحدث مع سترلينج ليس سهلاً , ونحتاج لجميع اللاعبين – في الملعب

تحدث مدرب نادي مانشستر ستيي , بيب جوارديولا , في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , بعد الفوز الذي حققه الفريق 3-1 على حساب نظيره فريق إيفرتون , في الجولة السابعة عشر من البريميرليج , على أرضية ملعب ” الإتحاد ” . 

 

حيث استهل في حديثه ” أعتقد أن سترلينج تعامل في السنوات الأخيرة مع المواقف فيما يخصه ويخص عائلته ولون بشرته , أنا معجب به وأقدر أن هذا الأمر ليس سهلاً , إنه شخص محبوب من الطاقم بالكامل وفي غرفة الفريق ” . 

 

وأضاف المدرب قائلاً ” نحن بحاجة للجميع , دانيلو وأجويرو  سيعودان في المباريات القادمة , يوم الثلاثاء لدينا مباراة أخرى , نحن نحتاج لكل اللاعبين , سترلينج , ستحق اللعب بالنظر لما قدمه أمام هوفنهايم , لكن بالطبع يمكننا التحسن ” . 

 

واستطرد المدرب حيث قال ” جابرييل جيسوس مهم للغاية لنا , المهاجمون يحتاجون لتسجيل الأهداف , الفارق اليوم أنه سجل بسبب تواجده في أماكن أفضل , هذا جيد للغاية بالنسبة له ولفريقنا , الأداء الذي قدمه كان له قيمة كبيرة ” . 

 

وأردف المدرب في حديثه حيث قال ” مباراتنا اليوم كانت صعبة خاصة بعد مواجهة هوفنهايم الأربعاء في دوري الأبطال , لقد استجبنا بشكل جيد بعد هزيمتنا في ستامفورد بريدج الأسبوع الماضي , أنا سعيد جداً بالنتيجة اليوم ” . 

 

وأشار حيث قال ” إيفرتون قوياً اليوم في الملعب , بعد أن أصبحت النتيجة 2-1 كنا محظوظين لتسجيل الهدف الثالث , كان يجب أن نسيطر بشكل أكبر بعد ذلك , لدينا الآن مباراة في كأس رابطة الأندية ثم نستأنف العمل مجددًا في الدوري ” . 

 

واختتم المدرب حيث قال ” في بعض الأحيان تحتاج إلى بعض الوقت من أجل تنظيم إيقاعك , لقد سجلنا الهدف الأول لكن البداية كانت صعبة , بدأنا الشوط الثاني بشكل جيد , ولكن أفضل لحظاتنا كانت عندما اهتزت شباكنا بهدف ” . 

اظهر المزيد

اترك رد