كورة عالمية

مانشستر سيتي يستعيد الصدارة مؤقتاً بفوز ثمين على إيفرتون – في الملعب

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً ثميناً وصعباً على حساب نظيره فريق إيفرتون , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” الإتحاد ” بنيتجة 3-1 في الجولة السابعة من البريميرليج , ليرفع مان سيتي رصيده الى 44 نقطة في الصدارة مؤقتاً في انتظار لقاء ليفربول غداً أمام مانشستر يونايتد , بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 24 نقطة في المركز السابع مؤقتاً .

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية وسريعة من كلا الجانبين مع أفضلية نسبية لصالح إيفرتون الذي حاول خطف هدف مبكر يربك فيه حسابات فريق مانشستر سيتي , شهدت الدقيقة ” 15 ” أول فرصة حقيقية في المباراة لصالح إيفرتون بعد كرة عرضية من لوكاس دين على الجهة اليسرى قابلها ريتشارلسون بتسديدة مباشرة لكنها خرجت فوق العارضة.

 

سدد رياض محرز كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها اصطدمت في الدفاع ووصلت إلى ديلف الذي سدد مرة أخرى من خارج منطقة الجزاء لكنها خرجت فوق عارضة مرمى الحارس بيكفورد في الدقيقة ” 20 ” , كاد مان سيتي أن يسجل هدف التقدم بعد كرة من جوندوجان الى جيسوس الذي حولها من لمسة واحدة لكن الحارس بيكفورد أبعدها الكرة ببراعة . 

 

وفي الدقيقة ” 22 ” سجل مان سيتي هدف التقدم عن طريق ( جابرييل جيسوس ) بعد تمريرة من ساني وصلت الى جيسوس الذي سدد في أسفل الزاوية اليمنى لمرمى ايفرتون , وفي الدقيقة ” 40 ” مرر جوندوجان كرة الى رياض محرز الذي سددها من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها , لينتهي بعدها الشوط الأول بقتدم مان سيتي 1-0 . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , سجل فريق مانشستر سيتي هدف ثاني عن طريق ( جابرييل جيسوس ) في الدقيقة ” 51 ” , بعد كرة عرضية من ساني حولها جيسوس برأسية شباك بيكفورد , وبعدها سجل إيفرتون هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب ( دومينيك كالفيرت ليوين ) إثر عرضية من لوكاس دين حولها برأسية في شباك إيديرسون . 

 

خرج ساني ودخل سترلينج من جانب مانشستر سيتي , وفي الدقيقة ” 69 ” سجل مانشستر سيتي هدف ثالث عن طريق البديل ( رحيم سترلينج ) إثر هجمة سريعة انتهت بعرضية من جيسوس من داخل منطقة الجزاء حولها سترلينج برأسية في الشباك , ثم أهدر إيفرتون هدف محقق بعد كرة عرضية سددها ريتشاردليسون فوق المرمى للحارس إيديرسون . 

 

ثم خرج رياض محرز ودخل بدلاً منه كيفين دي بروين العائد من الإصابة في الدقيقة ” 75 ” , كاد إيفرتون أن يسجل هدف ثاني بعد كرة عرضية من وولكوت حولها كالفيرت بطريقة رائعة لكن الحارس تصدى لها في الدقيقة ” 83 “, سدد ريتشاردليسون كرة لكنها الى ركنية , مرت الدقائق وسط محاولات من كلا الجانبين , لينتهي اللقاء بفوز مان سيتي 3-1 .

اظهر المزيد

اترك رد