كورة عالمية

ماذا يحتاج ريال مدريد ؟ – في الملعب

يعيش فريق ريال مدريد الإسباني , بطل أوروبا في آخر 3 سنوات , حالة من عدم الإستقرار منذ الصيف الماضي , خاصة بعد رحيل كريستيانو رونالدو وزين الدين زيدان , ثم إقالة المدرب جولين لوبيتيجي , فضلاً عن الأداء الغير ثابت والمتواضع . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية ” ريال مدريد يعاني من الكثير من الإخفاقات , و هي ما جعلت الفريق يخسر في 8 من 24 مباراة هذا الموسم , إحصائية لا تصدق في نادي مثل ريال مدريد ” . 

 

وأضافت قائلة ” فرص ريال مدريد سولاري مازالت موجودة في جميع البطولات , شيء لا يستطيع أن ينفيه أي شخص , ’أصبحنا نعتاد على الخسارة ’, هذه الجملة تلخص ما يظنه أعضاء مجلس أدارة ريال مدريد حول وضع الفريق الحالي ” . 

 

وأكملت حيث قالت ” المشكلة في الفرريق هي أن لا يوجد أستمرارية , لا يوجد طموح , لا يوجد رغبة , وهذا هو ما يقلق الأدارة ,  عدم وجود رَدّة فعل في بعد المباريات مثل أيبار و سيسكا يضع علامة أستفهام كبيرة حول سولاري و قراراته ” . 

 

وأستطرد ” ريال مدريد يحتاج للدخول في سوق الإنتقالات , فلورينتينو بيريز و أعضاء مجلس الإدارة يَعلموا أن يجب أن يكون هناك تغيير في ديناميكيات الفريق , و هذا سيحدُث فقط من خلال دخول النادي في سوق الانتقالات الشتوية ” . 

 

وأردفت قائلة ”  الأضواء أصبحت مسلطة على أيسكو وبيل و مارسيلو و كما شاهدنا ضد سيسكا , الجماهير لن تسامحهم على أي أخطاء أخرى , تحليل المدرب يقول أنه يجب أن يكون هناك تدعيمات , ليكون هناك الجوع و الرغبة ” . 

 

وأتمت ” بالنسبة لمشلكة إيسكو , فإن اللاعب و النادي يريدوا الأستمرار معاً , لكن وجود مشكلة بينه و بين سولاري هو أمر لا مفر منه ,  النادي ينتظر أن يقوم إيسكو بشرح و تبرير الحركة التي قام بها تجاه الجماهير أمام سيسكا موسكو”.

اظهر المزيد

اترك رد