في الملعب

كاشيما يقلب الطاولة على جوادالاخارا ويضرب موعداً مع ريال مدريد – في الملعب

تأهل فريق كاشيما انتلرز الياباني بطل أسيا الى نصف نهائي كأس العالم للأندية , عقب انتصاره المثير على حساب نظيره فريق ديبورتيفو جوادالاخارا المكسيكي بنتيجة 3-2 , في الدرو الثاني من البطولة على ملعب هزاع بن زايد .

 

وضرب بذلك فريق كاشيما موعداً مع فريق ريال مدريد الإسباني طل أوروبا في نصف النهائي الذي سيقام يوم الأربعاء 19 ديسمبر على أرضية ملعب ” مدينة زايد الرياضية ” , وستكون هذه المباراة هي الأولى للفريق الملكي حامل اللقب . 

 

وإستطاع فريق ديبورتيفو جوادالاخارا  أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( انخيل زالديفار ) وذلك بعد هجمة سريعة انتهت بكرة عرضية من داخل منطقة الجزاء حولها انخيل برأسية في الشباك , لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق المكسيكي .

 

وفي الدقيقة ” 49 ” سجل فريق كاشيما هدف التعادل عن طريق اللاعب ( ريوتا ناغاكي ) وذلك بعد كرة وصلت الى شوما دوي ليرسل كرة عرض من داخل منطقة الجزاء حولها ريوتا ناغاكي في الشباك مسجلاً هدف التعادل لفريق .

 

وإستطاع فريق كاشيما أن يسجل هدف ثاني عن طريق ( سيرجيو أنطونيو سولير ) من ركلة جزاء نفذها بنجاح , ثم عزز كاشيما بالهدف الثالث عن طريق ( هيروكي آبي ) بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ” 84 ” . 

 

احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصاح جوادالاخارا  بعد إستعانته بتقنية الفيديو في الدقيقة ” 90+2 ” إستطاع أن يقلص الفارق اللاعب ( ألان بوليدو) بعد أن سدد الركلة تصدى لها الحارس ثم تابعا ليون في الشباك , لينتهي اللقاء 3-2 . 

اظهر المزيد

اترك رد