كورة عالمية

ريال مدريد يحسم مصير فينيسيوس جونيور – في الملعب

تسعى العديد من الأندية الحصول على خدمات البرازيلي , فينيسيوس جونيور , نجم فريق ريال مدريد الإسباني , خلال الفترة القادمة من سوق الإنتقالات الشتوية في يناير/ كانون ثان القادم , خاصة في ظل عدم مشاركته كثيراً . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن ريال مدريد غير مهتم بالعروض المقدمة للنجم البرازيلي فينيسيوس , والتى كان آخرها من فريق بلد الوليد الذي اعترف بذلك من خلال رئيسه رونالدو . 

 

وأشارت أن ريال مدريد لن يستمع لأي عروض إعارة لأن النادي يرغب ببقاء اللاعب حتى نهاية الموسم , كما أن اللاعب يشارك كاساسي في كأس الملك , ولذلك لم يتم السماح له بالذهاب للعب في بطولة أمريكا الجنوبية تحت 20 عاماً .

 

وأتمت الصحيفة بأن فينيسيوس يشعر بالرضى عن أول شهور في إسبانيا , فبعد معاناته في البداية بدأ الآن باللعب أكثر مع قدوم سولاري , ورغم أن مكالمة الظاهرة رونالدو تبدو مغرية , لكن البرازيلي لا يرغب سوى بالنجاح في مدريد . 

 

يذكر أن فينيسيوس جونيور صاحب الـ18 خاض هذا الموسم بقميص الملكي 8 مباريات في كل المسابقات وسجل هدفين وصنع 4 أهداف , وكان النادي الملكي قد تعاقد معه مقابل 45 مليون يورو قادماً من فلامينجو في عام 2018 . 

اظهر المزيد

اترك رد