كورة عالمية

توقيت مباراة بروسيا دورتموند وفيردر بريمن والقناة الناقلة والمعلق – في الملعب

يستضيف بروسيا دورتموند متصدر البوندسليغا مساء اليوم السبت على ملعب ( سيغنال إيدونا بارك ) نظيره فريق فيردر بريمن في المباراة التي تأتي ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الألماني الدرجة الأولى لكرة القدم.

 

فريق بروسيا دورتموند يتواجد في المركز الأول برصيد 36 نقطة نقطة بفارق 7 نقاط عن فريق بروسيا مونشغلادباخ صاحب المركز الثاني و9 نقاط عن حامل اللقب بايرن ميونخ الثالث، فيا يتواجد فيردر بريمن في المركز التاسع برصيد 21 نقطة.

 

بروسيا دورتموند يتطلع للإنتصار في هذا اللقاء من أجل مواصلة التغريد في الصدارة، منتظراً تعثر الملاحقين لكي يبتعد عنهم أكثر، فيما سيحاول فيردر بريمن الذي تحسنت عروضه هذا الموسم بعد مواسم صعبة للغاية، الخروج بنتيجة إيجابية.

 

وستقام المباراة الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 7:30 مساءً بتوقيت الأردن وسوريا وفلسطين والسودان وليبيا ومصر .

 

وستقام الساعة 6:30 بتوقيت كل من تونس والجزائر والمغرب , 5:30 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , 9:30 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على ( بي ان سبورت 5) , وسيلعق عليها الملعق الرياضي ( احمد البلوشي ).

 

اظهر المزيد

اترك رد