كورة عالمية

توقيت مباراة بايرن ميونخ وهانوفر والقناة الناقلة والمعلق – في الملعب

يحل فريق بايرن ميونخ مساء اليوم السبت ضيفاً على نظيره فريق هانوفر 96 في ملعب اود آرينا الواقع في مدبنة هانوفر عاصمة ولاية ساكسونيا السفلى، في المباراة التي تأتي ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الألماني.

 

قبل هذا اللقاء بين الفريقين يتواجد بايرن ميونخ في المركز الثالث في الترتيب برصيد 27 نقطة، بفارق 9 نقاط عن بروسيا دورتموند المتصدر، ونقطتين عن بروسيا مونشغلادباخ الثاني، فيما يتواجد هانوفر في المركز السابع عشر برصيد 10 نقاط.

 

فريق بايرن ميونخ الساعي لمواصلة الضغط على فرق دورتموند وغلادباخ سيحاول الفوز في مباراة اليوم التي تأتي بعد مباراة اوروبية متعبة ضد أياكس، فيما سيحاول هانوفر تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على الإبتعاد عن منطقة الهبوط.

 

وستقام المباراة الساعة 5:30 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 4:30 مساءً بتوقيت الأردن وسوريا وفلسطين والسودان وليبيا ومصر .

 

وستقام الساعة 3:30 بتوقيت كل من تونس والجزائر والمغرب , 2:30 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , 6:30 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على ( بي ان سبورت 5 ) , وسيلعق عليها الملعق الرياضي ( سوار الذهب ).

اظهر المزيد

اترك رد