في الملعب

توقيت مباراة الترجي والعين والمعلق والقناة الناقلة – في الملعب

يواجه فريق الترجي الرياضي التونسي بطل أفريقيا , مستاء اليوم السبت , نظيره فريق العين الإماراتي , في إطار مباريات الدور الثاني من منافسات كأس العالم للأندية ( الإمارات 2018 ) , في اللقاء الذي سيقام على استاد هزاع بن زايد .

 

فريق الترجي الذي حصد لقب دوري أبطال أفريقيا قبل عدة أسابيع على حساب الأهلي المصري تأهل للدور الثاني مباشرة , في حين إستطاع العين تخطي فريق ويلنغتون في الدور الأول بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل الإيجابي 3-3 . 

 

ويسعى فريق الترجي في هذا اللقاء الى تفادي المفاجأت وحصد بطاقة التأهل الى النصف النهائي من البطولة , في حين يتطلع فريق العين الى مواصلة رحلته أمام جماهيره وحصد بطاقة التأهل , على أن يواجه الفائز بينهما فريق ريفر بليت . 

 

وستقام المباراة الساعة 7:30 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين ستقام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت كلٍ من فلسطين والأردن وسوريا و السودان وليبيا ومصر .

 

بينما ستقام الساعة 5:30 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , 4:30 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , الساعة 8:30 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل على قناة ( بي ان سبورت 1 ) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( حفيظ الدراجي ) . 

اظهر المزيد

اترك رد