كورة عالمية

توقيت مباراة أتليتكو مدريد وبلد الوليد والقناة الناقلة والمعلق – في الملعب

يستضيف فريق بلد الوليد مساء اليوم على ملعب نيوفو جوسي زورييلا في مدينة بلد الوليد وسط اسبانيا، نظيره فريق أتليتكو مدريد في المباراة التي تأتي ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الألماني الدرجة الأولى لكرة القدم.

 

قبل هذا اللقاء بين الفريقين، يتواجد فريق أتليتكو مدريد في المركز الثالث في الترتيب برصيد 28 نقطة بفارق الأهداف عن إشبيلية الثاني وثلاث نقاط عن برشلونة المتصدر، فيما يتواجد بلد الوليد في المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة.

 

أتليتكو مدريد يريد الفوز في هذا اللقاء من أجل الوصول للنقطة 31 والتساوي مع برشلونة مؤقتاً، قبل أن يلعب الفريق الكاتلوني غداً الأحد أمام ليفانتي في مباراة تبدو صعبة، فيما يتواجد سيحاول بلد الوليد الخروج بنتيجة إيجابية أمام جماهيره.

 

وستقام المباراة الساعة 6:15 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 5:15 مساءً بتوقيت الأردن وسوريا وفلسطين والسودان وليبيا ومصر .

 

وستقام الساعة 4:15 بتوقيت كل من تونس والجزائر والمغرب , 3:15 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , 7:15 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على ( بي ان سبورت 3) , وسيلعق عليها الملعق الرياضي ( عامر الخوذيري ).

اظهر المزيد

اترك رد