كورة عالمية

بايرن ميونخ يكتسح هانوفر ويصعد للمركز الثاني – في الملعب

تقدم فريق بايرن ميونخ للمركز الثاني في الترتيب مؤقتاً، حيث رفع رصيده إلى 30 نقطة بعد المباراة التي أقيمت اليوم ضمن الجولة 15 من البندسليغا وإكتسح فيها مضيفه هانوفر بنتيجة 4-0، ليبقى هانوفر في المركز السابع عشر برصيد 10 نقاط.

 

بعد مرور دقيقة وأربع ثواني فقط على بداية المباراة تمكن فريق بايرن ميونخ من إفتتاح التسجيل بتسديدة رائعة من الظهير الأيمن جوشوا كيميتش من على حدود منطقة الجزاء بعد كرة إرتدت من الدفاع سكنت على يمين حارس مرمى فريق هانوفر.

 

بطريقة مشابهة ولكن بكيفية أجمل سجل الفريق البافاري ثاني الأهداف، هذه المرمى عن طريق الظهير الأيسر دافيد الابا الذي تهيأت له الكرة المشتتة من دفاع هانوفر على قوس منطقة الجزاء ليسدد الابا تصويبة مذهلة في المرمى عند الدقيقة 29.

 

وجاء الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 53 عن طريق المهاري سيرج غنابري الذي وصلته كرة من كيميتش داخل منطقة الجزاء ليحاول التسديد في المرة الأولى، فتضرب في الدفاع، ثم سدد الكرة الثانية ببراعة في مرمى الحارس ميكاييل إسير.

 

وجاء الهدف الرابع في الدقيقة 62 بعد كرة سددها تياغو الكانتارا من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس، لتصل إلى تياغو الكانتارا على الجهة اليمنى ليسيطر عليها ويرفعها لروبرت ليفاندوسكي أمام المرمى ليضعها برأسية جميلة في الشباك.

 

اظهر المزيد

اترك رد