كورة عالمية

سنحاول النجاح فيما فشلنا به أمام مانشستر يونايتد – في الملعب

أكد الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول جاهزية الريدز لمباراة قمة الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم التي ستجمعهم على معقلهم ملعب أنفيلد مع فريق مانشستر يونايتد يوم الأحد القادم.

 

كلوب قال ” انها مباراة كبيرة ومهمة للغاية، ان تكون جزءًا من هذه المباراة امر رائع، في بعض الاحيان كنا جيدين ولم نحقق النتائج التي نريدها ، سنحاول تغيير ذلك ، سنكون مستعدين للمباراة ، حققنا هدفًا كبيرًا امام نابولي ، بالامس عدنا للتدريبات.”

 

وتابع كلوب حديثه في هذا السياق قائلاً ” اعتقد اننا لم نفز على مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي ، سنحاول تغيير ذلك ، انها مباراة مثل غيرها ، سنحاول الفوز بها ، ولكن من الناحية التاريخية انها مباراة كبيرة جدًا انها كلاسيكو انجلترا. “

 

وقال أيضا عن مانشستر يونايتد ” لديهم الجودة والسرعة ولديهم كل شيء تقريبًا ، بوغبا ولوكاكو وراشفورد ولينغارد لاعبين لا يصدقون ، لديهم الطموح ” ، وعن مورينيو قال ”  انه واحد من انجح المدربين في العالم ، لا اعتقد ان لديه نقص في الطموح.”

 

وقال كلوب عن الإصابات التي ضربت خط الدفاع بعد إنضمام الثنائي ترينت ألكسندر آرنولد وجويل ماتيب للمصابين :” ستكون أزمة عندما تشعر بأنها ازمة ، ارنولد اصابته ليست خطيرة ، وجويل ماتيب ايضًا اصيب في اخر الدقائق ، لم يكونا محظوظان. “

اظهر المزيد

اترك رد