كورة عالمية

سباليتي يتحدث عن مباراة الغد، وعن الخروج الاوروبي – في الملعب

قال لوسيانو سباليتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان أن المباراة التي سيخوضها فريقه غداً السبت أمام ضيفه فريق اودينيزي في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي، ستكون صعبة مثل أي مباراة أخرى مؤكداً أن الرغبية كبيرة بتحقيق الفوز.

 

سباليتي تحدث في المؤتمر الصحفي عن وضعية الفريق بعد الخيبة الاوروبية قائلاً “أعتقد أن هؤلاء اللاعبون يستحقون دعم المشجعين لأنهم أظهروا خيبة أمل بشأن ما حدث ولديهم الآن الرغبة في اللعب على الفور غدا. إنهم يعلمون أن هذه هي الخطوة الأولى.”

 

وأضاف “كنت سأشعر بخيبة الأمل حتى لو تقدمنا. ليس لدي أي مشكلة في التعامل مع هذا الموقف. أشاهد ما يفعله الفريق خلال المباريات، في مثل هذه الأوقات ، تقول للاعبين ما قلته من قبل. يتم إصلاح الأمور من خلال إدراك ما حدث وتحمل المسؤولية. يجب أن يكون لدينا رد فعل.”

 

وقال أيضاً “يبدو لي أن اللاعبين ما زالوا يعملون بالطريقة الصحيحة. الفريق أستحق الفوز يوم الثلاثاء، لقد خلقوا العديد من الفرص، دعونا لا ندمر ما قمنا بإنشائه. لهذا السبب، أريد أن أعيد التأكيد على أن هؤلاء اللاعبين يستحقون دعم المشجعين.”

 

وواصل قائلاً ” بقدر ما أشعر بالقلق، من الصواب فقط أن أسلط الضوء على نفسي. إن اللاعبين يفعلون ما يجب عليهم فعله وقد أثبتوا أنهم يريدون الذهاب في هذا الاتجاه. سيواصلون العمل نحو أهدافنا.”

 

وعن لاعب الفريق ماتيو بوليتانو قال ” ماتيو بوليتانو قام بأداء جيد خلال المباريات القليلة الماضية. لقد أظهر أنه لاعب كامل يمكنه الهجوم مع زملائه في الفريق، الدفاع وصناعة الأهداف. إذا استمر بهذه الطريقة فسيصبح لاعبًا مهمًا للغاية.”

اظهر المزيد

اترك رد