كورة عالمية

روبن لن يعود للمشاركة مع بايرن ميونخ مرة أخرى هذا العام – في الملعب

أكد الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونخ جاهزية الفريق البافاري للمباراة التي ستجمعه غداً السبت مع مضيفه فريق هانوفر، في المباراة التي تأتي ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

 

وقال كوفاتس ” عدنا إلى مباريات البوندسليغا. علينا الفوز بالمباريات الثلاث القادمة لمواصلة الضغط على المنافسين، علينا مراقبة طريقة تحركات المنافس لخلق الفرص بالشكل المناسب. واللعب بشكل منظم ف الخطوط الخلفية والأمامية في غداً.”

 

وعن حالة النجم الهولندي آريين روبن الذي يغيب بسبب الإصابة قال كوفاتش” بالنسبة لآريين روبن لن يشارك مرة أخرى هذا العام. اللاعب يعاني من مشكلة في العضلات، سنعمل على تأهيله مرة أخرى ليعود للهجوم في تاريخ 4-1 -2019.”

 

وحول المداورة قال”علينا أن نضع في الاعتبار أن لدينا ثلاث مباريات في وقت قصير وأعتقد أننا سنأخذ ذلك في الاعتبار أيضاً، لكنني لا أريد أن أفصح عن الكثير. لدينا يوم واحد أقل من خلال مباراة الأربعاء مما سيكون لدينا إذا لعبنا يوم الثلاثاء. سنقرر من سيلعب بعد التدريبات.”

 

وحول طرد مولر صرح ” لا أستطيع أن أتذكر خطأ من توماس هذا الموسم. كان ذلك مؤسفا للغاية. أتمنى ألا يتم إيقافه لمدة طويلة. سيغيب عن مباراة واحدة بالتأكيد ولا نأمل أن تكون مباراتين. آمل أن يلعب في الدور ربع النهائي ويصبح صاحب الرقم القياسي مع مباراته رقم 106 في البطولة.”

اظهر المزيد

اترك رد