كورة عالمية

نيمار يوضح موقفه من اللعب في البريميرليج – في الملعب

علق نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الدولي البرازيلي , نيمار جونيور , على إمكانية الرحيل عن النادي الباريسي الفترة المقبلة واللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج ” , حيث ابقى اللاعب الباب مفتوحاً لكل الإحتمالات . 

 

حيث قال النجم البرازيلي في حديثه مقتضب وجاء فيه ” البريميرليج ؟ هي بطولة كبيرة , هي واحدة من الأقوى البطولات في العالم , لا أعلم ما سيحدث في المستقبل , ولكن أي لاعب كبير لابد أن يلعب يومًا ما في البريميرليج ” . 

 

وتحوم الشكوك حول مستقبل النجم البرازيلي نيمار مع النادي الباريسي , خاصة في ظل عدم سعادة اللاعب في الفريق , فضلاً عن إمكانية معاقبة النادي الباريسي لإنتهاكه قوانين اللعب المالي النظيف , بينما يعد اللاعب هدفاً لريال مدريد . 

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت سابقاً بأن البرازيلي نيمار يمتلك إتفاق شفهي مع النادي الباريسي بموجبه يمكنه الرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الحالي في حال قدوم عرض بقيمة 200 مليون يورو . 

 

يذكر أن نيمار صاحب الـ26 عاماً لعب في برشلونة 4 سنوات قبل أن يرحل في 2017 الى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو , وخاض مع النادي الباريسي 46 مباراة وسجل 41 هدفاً وصنع 22 , ولعب 94 مباراة مع البرازيل . 

اظهر المزيد

اترك رد