كورة عالمية

رسمياً … برشلونة يصدر بيان حول إصابة مالكوم – في الملعب

أعلن نادي برشلونة الاسباني عصر اليوم الخميس في بيان نشره عبر موقعه على شبكة الإنترنت عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها لاعب الفريق، الجناح البرازيلي الشاب مالكوم دي اوليفيرا في مباراة إياب دور الـ 32 من مسابقة كأس ملك اسبانيا.

 

وحسب النادي فإن اللاعب البرازيلي الذي غادر المباراة التي جمعت برشلونة مع ضيفه فريق كولتورال ديبورتيفا ليونيسا من دوري الدرجة الثالثة في الدقائق العشرة الأخيرة، قد تعرض لإلتواء بالكاحل، وسيغيب على إثره من 10 أيام إلى 15 يوماً.

 

من الجدير بالذكر أن مالكوم تمكن من تسجيل الهدف الثالث للفريق الكاتلوني في المباراة، برأسية جميلة بعد كرة مرفوعة بإتقان من الكرواتي إيفان راكيتيتش، وهو الهدف الثاني للاعب بعد الهدف الذي سجله في إنتر ميلان في دوري أبطال اوروبا.

 

يذكر أن تدريبات اليوم شهدت مشاركة كل من لاعب الوسط البرازيلي هنريك آرثر ميلو والمهاجم الاوروغوياني لويس سواريز بعد أن غابا عن المباريات الأخيرة للفريق بسبب الإصابة، وعاد أيضاً لاعب الوسط سيرجي سامبر بعد إصابته قبل عدة أسابيع.

 

برشلونة لا يزال يفتقد لعدد من اللاعبين، وهم الفرنسي صامويل اومتيتي الذي تعرض لإنتكاسة جديدة في ركبته، وربما يضطر لإجراء عملية جراحية، فيما سيغيب رافينيا لنهاية الموسم بسبب إصابة في الرباط الصليبي، ويغيب للإصابة روبرتو أيضاً. 

اظهر المزيد

اترك رد