كورة عالمية

إقرأ أبرز تصريحات سباليتي عن لقاء ديربي إيطاليا غداً – في الملعب

أكد لوسيانو سباليتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان جاهزية النيرونزوري لمباراة ديربي إيطاليا  التي ستجمعه غداً مع مضيفه يوفنتوس في إفتتاح مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى التي ستقام على ملعب يوفنتوس ستاديوم.

 

سباليتي قال في المؤتمر الصحفي ” لدي إيمان بأن الفريق يتحسن ويظهر الأداء الصحيح في المباريات. لقد لعبنا بعض المباريات الجيدة مؤخراً، نحن فريق ممتاز، “نحن بحاجة للعب بطابعنا وشخصيتنا. لقد رأيت علامات جيدة في المباريات الأخيرة.”

 

هناك فجوة كبيرة في الجدول، سيكون من الصعب تعويضها. هذه هي الأخبار السيئة. والخبر السار هو أن هناك فرصة لتقليل الفارق وسنلعب للقيام بذلك غدًا، “يهمني ما يريده المشجعون، سنحضر إلى الملعب. وسنأخذ دعم المشجعين إلى هناك.”

 

وتابع لوسيانو سباليتي تصريحاته في هذا السياق حيث قال ” الفريق هو الذي يمكن أن ينقذك دائما. قوة الفريق يمكن أن تأخذك بعيدا ونحن فريق قوي.”

 

وأكد مدرب الأفاعي غياب كل من دالبيرت ونايغولان حيث قال ” بالنسبة داليبرت ورادجا نايغولان لا يزالان غائبين، لن يخوضا مواجهة يوفنتوس غداً، لقد كانت هناك مؤشرات إيجابية في الاختبارات أمس ولكنهم يحتاجان إلى مزيد من الوقت”.

اظهر المزيد

اترك رد