كورة سعودية

دوري المحترفين| القادسية: واثقون في تخطي عقبة الاتفاق رغم الإصابات.. وكمارا يعد الجماهير بالفوز

أشار محمد الصالح المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، إلى استعدادات فريقه النارية، لمواجهة الاتفاق على ملعب الأمير سعود بن جلوي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دوري المحترفين| القادسية: واثقون في تخطي عقبة الاتفاق رغم الإصابات.. وكمارا يعد الجماهير بالفوز
وقال المشرف العام على الكرة بالقادسية: “استعداداتنا الأخيرة للمباراة على أحسن ما يكون، ولمست إصرار اللاعبين والجهاز الفني على مواصلة العروض الجيدة للفريق في مبارياته الأخيرة بالمستوى الذي يكفل لنا الفوز”.

وحول ما تمثله المباراة بالنسبة لهم كقدساويين، قال الصالح: “المباراة مهمة بالنسبة لنا طموحنا فيها يتمثل في تحقيق الفوز ولا شيئ سواه، لكن تبقى مثل أي مباراة أخرى في الدوري”.

وأضاف المشرف العام على الكرة بنادي القادسية: “ثقتنا كبيرة في لاعبي القادسية، وقدرتهم على تقديم مستوى يليق بهم أولاً كلاعبين وبناديهم، ويرضي جمهورهم الذي اثق بأنه لن يخذلنا وسيكون في الموعد، لتقديم الدعم المعنوي للاعبين، مشيرًا لمعاناة الفريق من بعض الإصابات، مؤكدًا بأنها لن تكون عائق أمامهم حول تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

ومن جانبه، أكد هارون كمارا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، على سعيهم لتقديم مباراة قوية أمام الاتفاق في الجولة الثانية عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تليق بمكانة وعراقة قطبا المنطقة الشرقية.

وتابع كمارا، اليوم الأربعاء: “مباريات القادسية والاتفاق لا تخضع لمقاييس أو حسابات فنية، فدائما ما تكون لها معاييرها الخاصة، ونحن مستعدون بشكل جيد لهذه المواجهة التي تعد بمثابة بطولة خاصة للفريقين، فكل فريق يسعى لإثبات أنه الأقوى في المنطقة الشرقية.

وأضاف المهاجم القناص: “نتطلع للظهور أمام الاتفاق بمستوى جيد، حتى يكون الفوز حليفنا، ومن ثم التقدم خطوة أخرى على لائحة الترتيب، كما أناشد الجماهير بالحضور والمؤازرة، ونعدهم بتقديم أفضل ما لدينا من أجل إسعادهم “.

يذكر أن، الاتفاق يحتل المركز السابع بترتيب جدول الدوري برصيد 15 نقطة، بينما يأتي القادسية في المرتبة الحادية عشر برصيد 11

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد