في الملعب

محدث بإستمرار.. ترتيب المرشحين للكرة الذهبية – في الملعب

قامت مجلة ” فرانس فوتبول ” الفرنسية الشهيرة , عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” الإعلام عن ترتيب المرشحين لجائزة الكرة الذهبية , في حين كانت المجلة قد أعلنت في وقت سابق عن المرشحين الـ30 . 

 

وبدأت المجلة الفرنسية المرموعة في نشر ترتيب المرشحين عبر حسابها الرسمي على تويتر من المركز الثلاثين حتى الوصول الى المرشحين الثلاثة النهائيين , في حين سوف يتم الإعلام عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية مساء اليوم .

 

حيث احتل الفرنسي هوجو لوريس حارس توتنهام , والإسباني فرانشيسكو إيسكو لاعب فريق ريال مدريد المركز الـ29 بعد التساوي بعدد الأصوات , في حين احتل الأوروجوياني دييجو جودين مدافع فريق أتلتيكو مدريد , المركز الـ28 . 

 

وجاء الكرواتي ماريو ماندوزكيتش مهاجم يوفنتوس , والسلوفيني يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد والبرازيلي أليسون بيكر حارس ليفربول في المركز الـ25 , بينما جاء في المركز الـ22 كل من أدينسون كافاني , مارسيلو , ساديو ماني .

 

وجاء في المركز الـ19 كلٍ من سيرجيو راموس , إيفان راكيتيتش , روبيرتو فرمينهو , بينما جاء نجمي فريق ريال مدريد جاريث بيل وكريم بنزيما في المركز الـ17 , فيما جاء في المركز الـ16 سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي .

 

وجاء نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا في المركز الـ15 , بينما جاء حارس ريال مدريد تيبوا كورتوا في المركز الـ14 , بينما احتل لويس سواريز مهاجم برشلونة المركز الـ13 , ثم نيمار في المركز الـ12 , ونجولو كانتي في المركز الـ11 . 

اظهر المزيد

اترك رد