كورة عالمية

كريم بنزيما يفي بوعده – في الملعب

يقدم مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني الدولي الفرنسي , كريم بنزيما , مستويات جيدة للغاية رفقة النادي الملكي في الفترة الأخيرة , حيث كان كريم بنزيما له دور كبير في قيادة فريقه نحو الفوز على فالنسيا في الليجا الإسبانية . 

 

صحيفة ” ماركا ” قالت في تقرير لها ” لم يكن بنزيما ذلك القائد , لطالما كان هادئاً وفي ظل كرستيانو , ولذا تم تقييد حريته لفترة طويلة لكن الآن وبعد عقد من الزمن في مدريد , تغير اللاعب وبدأ بإظهار علامات التحول والتحسن مؤخراً ” .

 

وأضافت حيث قالت ” لقد احتاج له سولاري , وكان اللاعب على قدر المسؤولية لخوض غمار التحدي الجديد , اتخذ بنزيما خطوة للأمام ويبدو الآن مثل الزعيم. لقد عرض خدماته على النادي ليكون قائداً منذ رحيل كريستيانو الى تورينو ” . 

 

وأردفت قائلة ” أدرك جمهو البرنابيو محاولاته الجاهدة وعزمه وإصراره على تحمل المسؤولية , ضد فالنسيا تم استقباله بحفاوة وتصفيقات حارة ربما تكون الأكبر منذ قدومه للنادي , وخلال الـ90 دقيقة عمل جاهداً لخدمة الفريق ” . 

 

وأكملت حيث قالت ” بدأ اللقاء بتسديدة صاروخية على الطائر مرت بجوار مرمى فالنسيا وقبل نهاية اللقاء , صنع تمريرة الهدف الثاني لفاسكيز , توقف الناس عن التشكيك ببنزيما وأدواره رغم أن وصول مهاجم جديد ما زال أمرا ضرورياً ” . 

 

وتابعت حيث قال ” من المثير للدهشة , أنه وفي موسمٍ مليئ بالشكوك والإنتقادات , بدأ الجميع باحترام كريم بنزيما لجهده وعمله على أرض اللعب , مجهودٌ يظهر في تلك اللمسة الرائعة في صناعة هدف لوكاس يوم السبت ” . 

 

وأتمت ” كما وعد مسبقاً , بحمل خط الهجوم على أكتافه وهو ما زال ملتزما به , ولذلك يبدو مثل رجلٍ يملك الكثير من الثقة لكونه أصبح المرجع ونقطة التركيز هجومياً , حتى أنه أصبح يعرف متى يقوم بالضغط ومتى يساعد الفريق دفاعياً ” . 

اظهر المزيد

اترك رد