كورة عالمية

سولاري يتحدث عن بديل كاسيميرو , وموقف إيسكو – في الملعب

ظهر مدرب ريال مدريد الإسباني , سانتياجو سولاري , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك للحديث عن مباراة الفريق غداً أمام نظيره فريق روما , في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال , على ملعب الأوليمبيكو . 

 

حيث تطرق في حديثه حول بديل كاسيميرو قائلاً ” كل مباراة مختلفة عن الأخرى , ويمكن أن يكون هناك العديد من اللاعبين  حتى اللاعبين المدافين , يمكن أن يلعب سيبايوس رغم أن أداءه ضد سيلتا فيجو أفضل من أداءه ضل إيبار ” .

 

وأضاف المدرب في حديثه ” كل مباراة مختلفة , ماركوس لورينتي يمكنه أن يلعب بدلاً من كاسيميرو وهو يشبه كثيراً اسلوب لعب كاسيميرو , هناك أيضاً العديد من اللاعبين الذين يستطيعون تعويض كاسيميرو مثل فالفيردي وتوني كروس .. ” . 

 

وأستطرد المدرب في حديثه حول موقف إيسكو ” إنه يعمل بشكل جيد , مثل زملائه في الفريق , وأنا أعول عليه كما هو الحال مع الـ23 الآخرين في الفريق ,كيف تحفز ايسكو ؟ أُكرر ما قلت مسبقاً : جميع اللاعبين مُهمين بالنسبة لنا ” . 

 

واختتم المدرب قائلاً ” هناك الكثير من العوامل في كرة القدم , وليس كل شيء له علاقة بالسلوك وردة الفعل. المسؤولية الفردية مُهمة , المسؤولية الجماعية غير مجدية , إذا كان شخص أو اثنين لا يُلعبون جيداً فإنك لن تفوز ” . 

اظهر المزيد

اترك رد