كورة عالمية

أرسنال يستعيد نغمة الإنتصارات بفوز صعب على بورنموث – في الملعب

حقق فريق أرسنال فوزاً ثميناً ومستحقاً على حساب نظيره فريق بورنموث , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” فيتنس فيرست ” بنتيجة 2-1 , في الجولة الثالثة عشر من البريميرليج , ليرفع أرسنال رصيده الى 27 نقطة ويبقي في المركز الخامس وبفارق نقطة عن تشيلسي رابعاً , بينما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة 20 في المركز الثامن . 

 

بداية الشوط الأول من المبارة كان سريعاً من كلا الجانبين , حيث سجل فريق بورنموث هدف أول عن طريق اللاعب ديفيد بروكس ولكن الحم الغاه بداعي التسلل المشكوك في صحته , وبعدها رد فريق أرسنال عن طريق إيوبي الذي أطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في القائم , ثم أرسل كولاسنياك كرة عرضية أبعدها الحارس الى ركنية .

 

وفي الدقيقة ” 22 ” كاد أوباميانج أن يسجل هدف التقدم بعد ركنية وصلت اليه قبل أن يسددها فوق المرمى , وأرسل أوباميانج كرة عرضية حولها كولاسيناك لكن الى ركنية , أرسل فراسير كرة مقوسة من ضربة حرة مباشرة أبعدها الحارس في الدقيقة ” 26 ” , سجل أرسنال هدف التقدم عن طريق ( ليرما ) بالخطأ في مرماه إثر عرضية من كولاسيناك . 

 

سدد إيوبي كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس في الدقيقة ” 33 ” , وإستطاع فريق بورنموث أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة ” 45+1 ” عن طريق اللاعب ( جوشوا كينغ ) بعد هجمة مرتدة سريعة انتهت بتمريرة من بروكس الى كينيغ الذي سدد كرة في الشباك من داخل منطقة الجزاء , لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1 .

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , أرسل فراسير كرة عرضية خطيرة من الجانب الأيمن لكن مرت من أمام الجميع , وبعدها سدد توريرا كرة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في الدفاع وذهبت الى ركنية لم تستغل في الدقيقة ” 57 ” , وبعدها سدد الجابوني بيير إيميريك أوباميانج كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكنها فوق المرمى في الدقيقة ” 63 ” . 

 

وفي الدقيقة ” 66 ” سجل أرسنال هدف التقدم بعد كرة وصلت الى كولاسيناك الذي أرسل كرة عرضية أرضية حولها ( بيير إيميريك أوباميانج ) في الشباك بسهولة , ثم أهدر مخيتاريان فرصة سانحة للتسجيل بعد هجمة مرتدة وتمريرة من أوباميانج , وبعدها سدد فراسير كرة من خارج منطقة الجزاء لكنه الحارس لينو تصدى لها على مرتين بسهولة . 

 

خرج توريرا ودخل الغندوزي , ثم خرج إيوبي ودخل بدلاً منه رامزي من جانب أرسنال في الدقيقة ” 81 ” , وبعدها أطلق ليرما كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكنها أرتطمت في القائم , كاد بورنموث أن يقتنص التعادل بعد ركنية ارتطمت في سوكراتيس لكن الحارس لينو أبعدها في الدقيقة ” 89 ” , وبعدها انتهى اللقاء بفوز فريق أرسنال بنتيجة 2-1 . 

اظهر المزيد

اترك رد