كورة عالمية

سولاري يسرد أسباب الخسارة أمام إيبار – في الملعب

تحدث مدرب نادي ريال مدريد الإسباني , سانتياجو سولاري , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , بعد الخسارة على يد نظيره فريق إيبار 3-0 , في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من منافسات الليجا , على أرضية ملعب ”  البلدي إبوروا ” . 

 

حيث قال المدرب عقب نهاية المباراة ” لم تكن مباراة جيدة بالنسبة لنا , كان إيبار أفضل منا بكثير , لم نقدم أي شيء يُذكر خلال المُباراة وجميعنا نتحمل الذنب في مُباراة اليوم , لم نقدم المطلوب وعلينا أن نراجع الأخطاء التي قمنا بها ” . 

 

وأضاف حيث قال ” ليس من الضروري أن نشير الى الأخطاء التي قمنا بها اليوم , إيبار حصل على فرص وأستغلها ونحن أيضاً حصلنا على فرص ولكن لم نفعل ذلك , علينا أن نهنئهم على هذا الفوز , هناك إحباط في غرفه خلع الملابس ” . 

 

وأكمل المدرب في حديثه قائلاً ” سوف ألقي نظرة على المباريات الخمس الأخيرة , وهذا هو ما سأستخلص منه الاستنتاجات واحلل العيوب , إنها نتيجة صعبة , لم نتوقع ذلك , علينا أن نعمل على ضبط ما لم نقم به بشكل جيد اليوم ” . 

 

واتم في حديثه ” علينا أن نخفض من الأهداف التي نستقبلها , ونزيد من الأهداف لصالحنا , وهذا ما سنحاول القيام به , نحن لسنا سعداء بعد هذه النتيجة , ولكن علينا أن نستعيد عافيتنا بسرعة , وأن نركز على المباراة القادمة ” .

اظهر المزيد

اترك رد