كورة عالمية

سأقوم باجراءات قانونية، وهذه أسباب الخسارة – في الملعب

تحدث نجم ريال مدريد , سيرجيو راموس , في تصريحات صحفية, عقب الخسارة على يد إيبار 3-0 في الجولة الثالثة عشر من الليجا , حيث تطرق خلال حديثه حول التسريبات الأخيرة بشأن سقوطه في اختبار المنشطات بعد نهائي كارديف . 

 

حيث قال راموس عقب نهاية المباراة ” التسريبات ؟ إنها قضية معقدة وصعبة , سأقوم بالرد على من اتهمني رفقة الفريق القانوني , ريال مدريد والاتحاد الأوروبي تحدثا بالفعل , لم أقم أبدا طوال مسيرتي الكروية بخرق أي قانون ” . 

 

وأضاف في حديثه حيث قال ”  لقد علمنا بالمعلومات مسبقاً , اتصلوا بنا قبل شهر ونصف مهددين بنشر المعلومات , لم نملك ما نخاف منه , سأقوم بالاجراءات اللازمة لأن هذه محاولة جادة لتلطيخ صورتي. الحقيقة معنا , أنا هادىء ” . 

 

وأكمل اللاعب في حديثه قائلاً ” الأمر مؤلم , لذلك سأقوم باجراءات قانونية , لم أخرق أي قانون , لقد نجحت في 200 أو 250 فحص منشطات طوال مسيرتي. للحقيقة وجه واحد وللكذب عدة أوجه، لكنها في النهاية ستظل كذبة ” . 

 

وتطرق راموس في حديثه حول الخسارة على يد إيبار ” عندما لا نواجه الخصم بنفس الحدة والرغبة , نصبح فريقًا عادياً ونتعرض للهجمات. لا يوجد أعذار , عندما لا تملك رغبة الفوز والتعامل الجيد مع الأحداث والرتم فهذا ما سيحدث ” . 

 

واختتم اللاعب قائلاً” لسنا هنا للتحدث بشأن اللياقة البدنية , أعتقد أننا لسنا سيئين بدنياً , أعتقد أن المسألة مسألة انضباط وسلوك اللاعبين , هذه هي تشكيلتنا , نحن مسؤولون عن النتيجة , كانت لدينة فرص لتقليص فارق النقاط ” . 

اظهر المزيد

اترك رد