كورة عالمية

توتنهام يصعق تشيلسي ويبكده الخسارة الأولى في البريميرليج – في الملعب

تلقى فريق تشيلسي خسارته الأولى هذا الموسم في البريميرليج على يد نظيره فريق توتنهام هوتسبير بنيتجة 3-1 , في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي , ليرفع توتنهام رصيده الى 30 نقطة في المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن ليفربول و 5 نقاط عن مان سيتي , بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 28 نقطة في المركز الرابع . 

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة وقوية من كلا الفريقين , حيث أرتقى هاري كين لكرة رأسية لكنها سهلة , ثم كرة عرضية وصلت الى موراتا حولها فوق المرمى في الدقيقة ” 4 ” , ثم سجل فريق توتنهام هدف التقدم عن طريق اللاعب ( ديلي ألي ) إثر كرة عرضية من إيركسن على الجانب الأيمن حولها ديلي ألي برأسية في شباك كيبا . 

 

وفي الدقيقة ” 10 ” كاد توتنهام أن يضيف هدف ثاني بعد كرة وصلت الى هيونغ مين لكن كرته فوق المرمى , ثم أهدر هيونغ مين فرصة أخرى بعدما دخل منطقة الجزاء وسدد الكرة لكن الحارس تصدى لها بصعوبة , وفي الدقيقة ” 16 ” سجل فريق توتنهام هدف ثاني عن طريق اللاعب ( هاري كين ) بعدما سدد كرة من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك . 

 

سدد ويليان كرة من داخل منطقة الجزاء بجوار القائم , وبعدها أرسل إيركسن كرة عرضية حولها الديرفيريلد لكن كيبا أبعدها ثم تابعها فويث بتسديدة بجوار المرمى , سدد هازارد كرة قوية أبعدها الحارس في الدقيقة ” 37 ” , مرر إيركسن كرة رائعة الى هيونغ مين الذي سدد الكرة أبعدها كيبا ببراعة , لينتهي بعدها الشوط الأول 2-0 لتوتنهام . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة , أرسل كانتي كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء دوت متابع ثم أبعدها مدافع توتنهام , وبعدها أرسل ويليان كرة داخل منطقة الجزاء حولها ألونسو برأسية وصلت الى كوفاسيتش الذي سددها فوق المرمى , ثم كرة أخرى بعد عرضية من ألونسو ثم وصلت الى كانتي الذي هيأها لويليان الذي سددها بغرابة فوق المرمى أيضاً .

 

وفي الدقيقة ” 54 ” سجل توتنهام هدف ثالث عن طريق ( هيونغ مين سون ) بعد كرة وصلت اليه على الرواق الأيمن قبل أن يتلاعب بلاعبي تشيلسي ويدخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة في الشباك , وبعدها خرج الثنائي كوفاسيتش وموراتا ودخل بدلاً منهما بيدرو وباركلي , ثم أرسل باركلي كرة عرضية كاد كانتي أن يحولها برأسية في الشباك . 

 

كاد هاري كين أن يسجل هدف رابع بعد كرة عرضية سددها لكن فوق المرمى بقليل , ثم أهدر توتنهام هدف محقق بعد تمريرة من هاري كين الى ديلي الذي سدد الكرة لكنها ضلت طريق المرمى في الدقيقة ” 70 ” , ثم خرج سون ودخل لاميلا , سجل تشيلسي هدف تقليص الفارق عن طريق ( أولفيه جيرو ) برأسية بعد عرضية من أزبيليكويتا في الدقيقة ” 83 ” . 

 

وفي الدقيقة ” 84 ” خرج ديلي ألي ودخل بدلاً منه وينكس من جانب توتنهام , أطلق بيدرو تسديدة رائعة على حدود منطقة الجزاء بعد كرة عرضية من باركلي لكنها فوق المرمى بقليل , مرت الدقائق لينتهي اللقاء بعدها 3-1 لتوتنهام . 

اظهر المزيد

اترك رد