كورة عالمية

تقديم / أتليتكو مدريد يستضيف برشلونة في قمة الليغا – في الملعب

يستضيف فريق أتليتكو مدريد على ملعب واندا ميترو بوليتانو نظيره فريق برشلونة غداً السبت في قمة مباريات الاسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الاسباني الدرجة الأولى، في مباراة تأتي بعد فترة توقف دولي إستمرت اسبوعين.

 

برشلونة رغم العثرات العديدة في إنطلاقته هذا الموسم، إلا أنه يتواجد في الصدارة برصيد 24 نقطة، ولو بفارق نقطة واحدة فقط عن ثلاثة فرق تلاحقه، منها منافسه في مباراة الغد أتليتكو مدريد الذي يتطلع لإنهاء معاناته أمام برشلونة في الليغا.

 

برشلوزنة يدخل المباراة في وضعية غير مستقرة بعد الخسارة في المباراة الأخيرة له قبل التوقف، أمام ريال بيتيس في كامب نو 3-4، وسيفتقد في هذه المباراة إثنان من أهم لاعبيه، وهم البرازيلي فيليب كوتينيو والكرواتي راكيتيتش.

 

لكن الفريق قادر من خلال فوزه في مباراة الغد على تصحيح الكثير من الأمور في المرحلة المقبلة لأن هذا الإنتصار في مدريد لو تحقق سينعكس إيجاباً على الفريق بدرجة كبيرة، معنوياً وحسابياً وهذا ما أشار إليه فالفيردي تقريباً.

 

في المقابل يدخل أتليتكو مدريد المباراة، بغيابين بارزين، حيث سيفتقد ثنائي قلب الدفاع الاوروغويانيين، دييغو غودين، وخوسيه خيمينيز، لكن الفريق عازم على تحقيق الفوز أمام فريق لا زال يعتبر الأفضل في العالم كما يرى سيميوني.

 

فوز أتليتكو مدريد غداً ليس شيء يتمناه جمهور الروخيبلانكوس فقط، بل العديد من الفرق، مثل جمهور إشبيلية وديبورتيفو الافيس، وإسبانيول، وخاصة جمهور الغريم ريال مدريد الذي سيعود للمنافسة بقوة لو سقط برشلونة أمام الجار. 

اظهر المزيد

اترك رد