كورة عالمية

لاعب بايرن الجديد يتأهب للمشاركة مع الفريق – في الملعب

وصل لاعب نادي بايرن ميونخ الجديد الدولي الكندي ألفونسو ديفيز إلى ميونخ يوم الثلاثاء وشارك لأول مرة في مران الفريق الأول للبايرن يوم أمس الأربعاء بعد أن تعاقد مع النادي في الصيف، وبقي مع ناديه الأصلي لعدة أشهر قبل القدوم لميونخ.

 

وتعرف ألفونسو ديفيز على مدربه الجديد نيكو كوفاتش وزملائه. ووصل اللاعب الكندي البالغ من العمر 18 عامًا صباح الثلاثاء إلى العاصمة البافارية، وأنهى في اليوم نفسه اختبارات طبية مختلفة وحصل على أول مران له في زبينار شتارس.

 

وقال المدير الرياضي حسن صالح حميديتش في حديثه عن اللاعب الجديد: ” سوف يشارك ألفونسو في التدريب خلال الأسابيع الأربعة المقبلة قبل العطلة الشتوية مع الفريق. من الرابع من يناير، سيكون جزءًا من الفريق وجاهز للمشاركة رسميًا.”

 

وأكمل النجم البوسني السابق لفريق بايرن ميونخ حديثه عن الفونسو ديفيز صاحب الأصول الليبيرية حيث أوضح قائلاً ” ونحن نتطلع إلى ذلك. أنا متأكد من أنه سيواصل التطور هنا في البايرن ويساعد الفريق. لذا أتمنى له حظا سعيدًا معنا.”

 

وقال ديفيز : “ملاعب التدريب تبدو رائعة. حلمي منذ أن كنت طفلًا أن أنضم لنادي رائع مثل البايرن. الآن أنا أحقق هذا الحلم، أمر لا يصدق. أنا متحمس للمشاركة مع الفريق. أريد أن أثبت نفسي كل يوم في التدريب من خلال العمل الجاد.”

اظهر المزيد

اترك رد