كورة سعودية

مطالبات اتحاديه للتعاقد مع أوديون إيجالو لعلاج العقم التهديفي

تفاعل الناقد الرياضي سعود الصرامي، مع هاشتاج “رجيع الأندية عبء مالي وفني يا نواف”، مشددًا على إدارة الاتحاد ضرورة التعلم من دروس الميركاتو الصيفي الماضي.

مطالبات اتحادية للتعاقد مع أوديون إيجالو لعلاج العقم التهديفي

وأبرم الاتحاد، 7 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث تعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي فالديفيا والمدافع الإسترالي ماثيو جورمان ولاعب الوسط المغربي كريم الأحمدي والظهير الأيمن حسن موسى والبرازيلي لاعب الوسط المدافع جوناس ولاعب الوسط السعودي أحمد الناظري، وضم رأس الحربي الصربي اليكساندر بيزتش.

وناشد الصرامي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الثلاثاء، إدارة “العميد” كاتبًا: “يجب أن تستفيد أداراة الإتحاد من دروس الميركاتو الصيفي وأن تبحث عن المحترف الذي يقدم الإضافة المطلوبة فكثرة التعاقدات لا تعني نجاحها فالكيف أهم من الكم”.

ونصح الإعلامي إدارة الاتحاد بالتعاقد المهاجم النيجيري أوديون إيجالو لعلاج العقم التهديفي، مغردًا: “المفاوضات مع الهداف النيجيريOdion Ighalo مفاوضات نوعيه ففي حضورة علاج للعقم الهجومي”.

يذكر أن الاتحاد يتذيل ترتيب جدول كأس دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد نقطتين فقط، جمعهما من التعادل أمام الوحدة وأحد، بينما خسر 7 لقاءات أخرى.

مطالبات اتحادية للتعاقد مع أوديون إيجالو لعلاج العقم التهديفي

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد