كورة عالمية

متى سيعود ليونيل ميسي للمنتخب الأرجنتيني ؟ – في الملعب

يغيب نجم فريق برشلونة الإسباني , ليونيل ميسي , عن مباريات المنتخب الأرجنتيني الودية خلال الفترة الأخيرة , وذلك منذ أن قاد منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم لكرة القدم التى أقيمت في الصيف الماضي على الأراضي الروسية .

 

شبكة ” Diario Depor ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لن يعود للمنتخب خلال المباريات الودية الخاصة بالإتحاد الدولى لكرة القدم ” فيفا ” في مارس المقبل .

 

وأضاف المصدر على أن عودة ميسي الى المنتخب الأرجنتيني مرة أخرى ستكون في كوبا أمريكا 2019 التى ستقام  بين 14 يونيو و 7 يوليو من العام المقبل , حيث يرغب في التركيز على النصف الحاسم هذا الموسم مع برشلونة .

 

وقال المصدر على أن الإتحاد الأرجنتيني لكرة القدم يرغب في عودة ليونيل ميسي للمنتخب الأرجنتيني خلال المباريات الودية اتلى ستقام في مارس من العام الجديد , ولكن اللاعب إتخذ قراره بالعودة لقيادة المنتخب في كوبا أمريكا . 

 

وأتم المصدر على أن الأرجنتين ستلعب ودياً ضد المكسيك , في مباراة ستقام على ملعب مالفيناس أرجنتيناس في مندوزا , وبعدما سيجلس الإتحاد الأرجنتيني لحسم مستقبل المنتخب الوطني الذي يقود المدرب المؤقت سكالوني . 

اظهر المزيد

اترك رد