كورة عالمية

الكشف عن خطة فلورنتينو بيريز للتوقيع مع نيمار – في الملعب

مازال نادي ريال مدريد الإسباني , بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز , يحلم بالتوقيع مع النجم البرازيلي , نيمار جونيور , لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي , خاصة في ظل رغبة النادي الملكي في تعزيز وتدعيم صفوفه , الموسم المقبل . 

 

شبكة ” Depor ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر موقعها الإلكترونية بأن نادي ريال مدريد الإسباني حريص على التوقيع مع نيمار , في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , في وقت لايستبعد عودة النجم البرازيلي الى فريق برشلونة . 

 

وأضاف المصدر على أن خطة بيريز تمُكن في إستثمار 222 مليوناً إلى 300 مليون يورو من أجل التوقيع مع نيمار , حيث أن الفريق الملكي يمتلك هذا المبلغ في خزينته بعد أن أكتفى بعدم الإنفاق الكثير من الأموال في السنوات الأخيرة . 

 

وأشار المصدر على أن الرئيس فلورنتينو بيريز يرى أن البرازيلي نيمار هو النجم الكبير الذي يستطيع تعويض رحيل كريستيانو رونالدو من الناحية الإقتصادية والرياضية , في حين ستكون الكملة الأخيرة بيد نادي بباريس سان جيرمان . 

 

وأتم المصدر في تقريره على أن باريس سان جيرمان متخصص في رفض بيع نجومه , حيث أن نادي ريال مدريد تلقى تحذيراً من النادي الفرنسي عندما اظهر النادي الملكي إهتمامهم بالتوقيع مع النجم البرازيلي في الفترة الأخيرة . 

اظهر المزيد

اترك رد