في الملعب

رغبة أرناتوفيتش تدفعه للرحيل عن وست هام يونايتد – في الملعب

قالت العديد من التقارير الصحفية البريطانية بأن مهاجم نادي وست هام يونايتد الدولي النمساوي , ماركو أرناوتوفيتش , قد يرحل عن صفوف الفريق , خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات , خاصة في ظل رغبة بعض الأندية بضمه .

 

صحيفة ” ذا صن ” البريطانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن أرناوتوفيتش يرغب في اللعب بدوري أبطال أوروبا , ولذلك يفكر في الرحيل عن وست هام الفترة المقبلة , وقد يرحل في الميركاتو الشتوي في يناير . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن مانشستر يونايتد , توتنهام , وإيفرتون , وتشيلسي من أبرز الأندية المهتمة بالتوقيع مع اللاعب , في حين يعمل فريق وست هام على تجديد عقد اللاعب في أقرب وقت ممكن من أجل الحفاظ عليه . 

 

وأشارت تقارير صحفية أخبرى بأن اللاعب على إستعداد لتجديد عقده مع الفريق ولكن بشرط الحصول على 200 ألف جنيه إسترليني إسبوعياً , وهو مايرفضه نادي وست هام يسبب إمكانية حدوث أزمة في رواتب اللاعبين في الفريق . 

 

الجدير بالذكر أن ماركو أرناتوفيتش صاحب الـ29 عاماً يلعب في وست هام يونايتد منذ 2017 قادماً من فريق ستوك سيتي , وخاض مع وست هام 46 مباراة وسجل 16 هدفاً وصنع 9 , في حين لعب 75 مباراة مع النمسا وسجل 20 هدفاً . 

اظهر المزيد

اترك رد