كورة عالمية

نجم ريال مدريد يمنح يوفنتوس الضوء الأخضر – في الملعب

مازال نادي يوفنتوس الإيطالي , لم يستسلم في صفقة التوقيع مع نجم نادي ريال مدريد الإسباني , وذلك بعد أن فشل النادي في التقويع مع اللاعب المخضرم , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية الماضي عقب التوقيع مع كريستيانو . 

 

صحيفة ” راي سبورت ” الإيطالية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نجم نادي ريال مدريد الدولي البرازيلي مارسيلو منح يوفنتوس الضوء الأخضر للتوقيع معه , خلال فترة سوق الإنتقالات الشتوية في يناير . 

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن نادي يوفنتوس الإيطالي على إستعداد لتقديم عرض رسمي للتوقيع مع مارسيلو في يناير , ولكن إدارة النادي الإيطالي تنتظر موافقة رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز على التخلى عن اللاعب . 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن فلورنتينو بيريز يقف عثرة أمام رغبة نادي يوفنتوس في التوقيع مع اللاعب البرازيلي , حيث أن رئيس النادي يعتبر اللاعب واحد من أهم اللاعبين في الفريق وهو القائد الثاني بعد سيرجيو راموس . 

 

الجدير بالذكر أن مارسيلو صاحب الـ30 عاماً إنضم الى فريق ريال مدريد في عام 2007 قادماً من فريق فلومينسي البرازيلي , وخاض اللاعب مع النادي الملكي 452 مباراة في جميع المسابقات وسجل 33 هدفاً , في حين صنع 86 هدفاً .

اظهر المزيد

اترك رد