كورة عالمية

هل يستمر سولاري في تدريب ريال مدريد ؟ – في الملعب

قاد المدرب الأرجنتيني , سانتياجو سولاري , ريال مدريد في 3 مباريات بعد تعيينه كمدرب مؤقت للفريق بعد إقالة المدرب جولين لوبيتيجي , ويبدو أن المدرب في طريقه للبقاء مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي في ظل النتائج الإيجابية . 

 

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت ”  بدأ مدريد بالخروج من حالة الإكتئاب التي كان يمر بها , ووصلت لذروتها عند الخسارة 5/1 في الكامب نو مما أدى لإقالة لوبيتيجي. مرت 10 أيام على تلك الحفرة السوداء التي سقط فيها الفريق الأبيض ” .

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها حيث قالت ” بدأن يظهر بصيص ضوء بواسطة يد سولاري , التأثير الذي أحدثه الأرجنتيني في الفريق ينعكس من خلال النتائج. 3 انتصارات متتالية أمر طبيعي في ريال مدريد , لكنها ليست كذلك هذا الموسم ” . 

 

وأردفت الصحيفة في تقريرها قائلة ” الفترة التي سبقت قدوم المدرب القادم من روزاريو حقق الفريق 6 انتصارات من أصل 14 مباراة , 3 منها فقط كانت متتالية وكانت في بداية الموسم , وفوز وحيد فقط خارج البرنابيو كان ضد جيرونا ” . 

 

وأستطردت الصحيفة ” مع المدرب الأرجنتيني سولاري عادت الانتصارات. ورغم أن أسماء الخصوم لم تكن بتلك القوة , كما قال ناتشو , الحقيقة هي أن ريال مدريد استعاد الابتسامه عن طريق أفضل دواء متواجد في كرة القدم وهو الفوز ” . 

 

وأكملت الصحيفة في تقريرها حيث قالت ” 11 هدفاً في أول 3 مباريات لسولاري تُعيد مدريد لأرقامه الاعتيادية وهي معدل 3 أهداف للمباراة الواحدة مقارنة بـ1.5 هدف في المباراة مع لوبيتيجي والتي على إثرها ودع لوبيتيجي النادي ” . 

 

وتابعت الصحيفة ” على الجانب الآخر للملعب , حيث يُبنى أمان الفريق , لا يعلم سولاري حتى الآن من سيقوم بحراسة مرمى فريقه. هي مشكلة بسيطة لأنه قبل سولاري بخمس مباريات تقاسم كيلور وكورتوا اللعب فيها بدون مشاكل ” . 

 

وأتمت الصحيفة في تقريرها حيث قال ” بعد بنجاحه منذ توليه تدريب الفريق حتى الآن , يثبت سولاري أنه يستحق أن يزيل لقب المدرب المؤقت. يوم الأحد سيلعبون ضد سيلتا , وهو خصم بإمكانيات عالية , لكن هذا المدريد بدأ بالتحسن ” . 

اظهر المزيد

اترك رد