كورة سعودية

7 نجوم مهددين بـ”الطرد” من دوري المحترفين في يناير

بدأ شبح الرحيل، يداعب العديد من المحترفين الأجانب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال شهر يناير المقبل، عند بدء الميركاتو الشتوي، مع توالي الإخفاقات وعدم تقديم البصمة الفنية المرتقبة من الجماهير.

7 نجوم مهددين بـ"الطرد" من دوري المحترفين في يناير

وانطلقت منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم 30 أغسطس الماضي، بمشاركة 16 فريقًا لأول مرة في التاريخ، وبالسماح بقيد 8 لاعبين أجانب في قائمة كل نادي.

* المهددون بالرحيل..

ويتصدر المشهد في نادي الهلال، 3 لاعبين، قد يفقدون أماكنهم في القائمة، بأمر من البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول، لتعويضهم بنجوم عالميين، بهدف السيطرة على البطولات المحلية والقارية.

وهؤلاء اللاعبين الثلاثة؛ هم الإسباني ألبرتو بوتيا، الذي لم يقدم أي إضافة في الخط الخلفي، بل أنه يُعد الحلقة الأضعف في دفاع الهلال، بأخطائه المتكررة، بالإضافة إلى السوري عمر خريبين، الذي تم الإعلان سابقًا عن انتقاله إلى بيراميدز المصري، بسبب عدم مناسبة لعبه لخطة المدرب، وأخيرًا الفنزويلي جيلمين ريفاس، الذي لا يشارك سوى دقائق قليلة للغاية.

وفي الاتحاد، يدور الحديث عن استبعادات بالجملة في قائمة الأجانب، قد يقدم عليها الكرواتي سلافين بيليتش، المدير الفني للفريق الأول، بسبب سوء النتائج.

وقائمة النجوم الأجانب المرشحين للرحيل عن نادي الاتحاد؛ هم: المغربي كريم الأحمدي، والصربي أليسكندر بيزيتش، والبرازيلي رومارينيو .

وشبح الرحيل بدأ يداعب أيضًا المصري عبدالله السعيد، في النادي الأهلي، بسبب تذبذب مستواه من مباراة إلى أخرى، بالمقارنة على ما كان يقوم به في الموسم الماضي، مع فريق الأهلي القاهري.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد